Wednesday, November 21, 2018
اخر المستجدات

نادين نجيم تفاجئ الجمهور بصورة مع شقيقها.. هل يُشبهان بعضهما؟!


نادين نجيم

نادين نجيم

| طباعة | خ+ | خ-

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى جانب شاب يحتضنها من الخلف في أحد المطاعم.

وكشف نشطاء الإنترنت أن الشاب الذي ظهر خلف نجيم في الصورة هو شقيقها شادي، الذي لا يظهر عادة في الإعلام ولا تنشر نجيم أي صور له عبر صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

وتفاعل جمهور الفنانة اللبنانية مع الصورة حيث رأى عدد منهم أن هناك بعض الشبه بين نجيم وشقيقها، فيما علق آخرون أنهما يختلفان عن بعضهما بشكل كبير، وسخر بعض النشطاء من عمليات تجميل نجيم، مُعتبرين أنه من الصعب تحديد فيما إذا كان هناك شبه بينهما أو لا بسبب التغيير الكبير في شكلها.

وعلى الصعيد الفني؛ من المقرر أن تُشارك الفنانة اللبنانية في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “خمسة ونص” إلى جانب الفنان السوري قصي خولي، من إنتاج شركة الصباح.

وكانت نجيم حققت نجاحا كبيرا من خلال شخصية أميرة والتي قدمتها في مسلسل “طريقي” بجانب الفنان السوري عابد فهد، وحقق المسلسل نسبة نجاح كبيرة، دفعت عددا من الجمهور بالمطالبة بجزء آخر منه، إلا أن الشركة قررت العمل على ثنائية جديدة بعدما شكلت ثنائية في عدد من الأعمال مع النجم تيم حسن والنجم عابد فهد.