Monday, December 10, 2018
اخر المستجدات

هل أنت من عشاق الدراجات النارية؟ إذا هذه خمس توصيات لك


هل أنت من عشاق الدراجات النارية؟ إذا هذه خمس توصيات لك

| طباعة | خ+ | خ-

من بين الأمور المميزة التي يعشقها الشباب على اختلاف أعمارهم هي الدراجة النارية؛ فالسعي خلف اختبار هذا الإحساس يحرص عليه العديد من الشبان منذ نعومة أظافرهم.

ركوب الدراجة النارية هو أمر بالغ الاهمية بالنسبة للكثير من الشباب؛ الدراجة النارية بالنسبة للشباب حلم، يسعى الجميع إلى تحقيقه، ولا يوجد شاب في هذه المعمورة لم يختبر إحساس الدراجة النارية على الأقل مرة في حياته؛ وللغوص في عالم الدراجات النارية.

إليك باقة من الأمور الأساسية:

1- سعرها مقبول بداية، حين يعتزم المرء على بدء قيادة الدراجة النارية، لا بد من أن تكون دراجة رخيصة الثمن بعض الشيء، فالتعلم بداية يواجه الكثير من التعثرات المتنقلة، لهذا يجب أن لا تكون الدراجة ذات ثمن مرتفع.

2- إنتبه للمغامرة، حين تكون في المرحلة الأولى لقيادة الدراجة النارية يجب أن تبتعد كل البعد من الطرقات المزدحمة حيث وسط المدينة، ذلك أنها طرقات تعج بالسيارات والمارة، وأنت لاتزال غير مهيّأ للقيادة في تلك الأجواء، الامر الذي يرتب عليك الكثير من الاعباء.

3- تمرن جيدًا، قبل ان تباشر القيادة ما بين الأحياء و الازقة، لابد من أن تتمرن جيدًا على تلك الأحياء و الشوارع، و كيفيّة المرور ضمنها، ربما قد تسير مخالفا للسير في شارع يبدو اتجاهه معاكس

4- إبتعد من الممرات الضيقة، حتى لو أصبحت محترفًا بعض الشيء في قيادة الدرجات، لا بد من أن تبتعد من تلك الأحياء التي يكاد مرور الاشخاص على الاقدام يبدو صعبًا، بل اسلك الطرقات الأوسع.

5- لا تشارك معك أحدًا، يبدو الأمر ممتعًا بالنسبة لبعض الشباب، بحيث تراهم أكثر من واحد يستقلّون الدراجة النارية خلف بعضهم، ولكنه أمر سيء ويشكل خطر على صحة قائد الدراجة و على من يركن خلفه.