Saturday, July 21, 2018
اخر المستجدات

هل ترتدي شيري عادل الحجاب بعد زواجها من معز مسعود؟


هل ترتدي شيري عادل الحجاب بعد زواجها من معز مسعود؟

| طباعة | خ+ | خ-

مازالت أصداء خبر زواج الفنانة شيري عادل من الداعية الإسلامي معز مسعود مستمرة وتشغل حيزاً كبيراً من تفكير وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. شيري -التي رفضت التعليق على الخبر أو الحديث عنه وقامت بإغلاق هاتفها الجوال – هي الزوجة الثالثة في حياة الداعية الشهير بعد زوجتين محجبتين، فهل يكون زواج شيري من مسعود سبباً في ارتدائها الحجاب واستكمالها لمشوارها الفني وهي ترتديه؟

بعض المؤشرات تؤكد ذلك خصوصاً أن الفنانة الشابة بدأت منذ فترة قصيرة في تغيير نمط ملابسها. فبعض صورها في المناسبات خلال الأشهر الثلاثة الماضية ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس فضفاضة إلى حد كبير رغم أنها كانت لا تمانع في كثير من الاحيان من ارتداء بعض الملابس المكشوفة قليلاً.

فيما تؤكد المؤشرات ذاتها إلى أنها في حال ارتدائها الحجاب قد لا تجد مانعاً من الاستمرار في التمثيل وذلك وفقاً لقناعات معز مسعود التي تبدو واضحة من مشاركاته الإنتاجية في عدد من الأعمال الفنية والتي تظهر فيها النساء أحياناً بالحجاب مثل “خطوات الشيطان” الذي ظهرت خلاله الفنانة ياسمين صبري بالحجاب في أولى خطواتها الفنية، فهل تفعلها شيري عادل قريباً وتفاجىء الجمهور بحجابها كما فاجأتهم بزواجها؟!