Saturday, December 15, 2018
اخر المستجدات

هل تُعلن ياسمين صبري عن زواجها قريباً؟


هل تُعلن ياسمين صبري عن زواجها قريباً؟

| طباعة | خ+ | خ-

منذ ما يقرب من أربعة أيام، فاجأت ياسمين صبري متابعيها بالاختفاء تماماً عن وسائل التواصل الاجتماعي وإقفال جميع حساباتها، ورفضت الرد على أسئلة الصحفيين المقرّبين منها أيضاً، في حالة من الغموض لم تعتَد عليها ياسمين صبري منذ ظهورها في الوسط الفني، ما جعل البعض يردد الكثير من الشائعات.

زواج قريب

ولعل أبرز تلك الشائعات هي شائعة زواجها من رجل أعمال عربي شهير قد تعلن عنه فور عودتها مجدداً إلى جمهورها بعد غيابها المفاجىء، ورغم أننا حاولنا التواصل معها للتأكد من هذه الشائعة رفضت الرد على هاتفها تماماً، حتى المقرّبين منها لم ينجحوا في الحصول على حقيقة هذا الأمر.

والبعض يردد أنها تحاول حالياً التجهيز لعملها الدرامي الجديد فور إنهاء مشاكله الإنتاجية منذ أيام، وتنتظر الإعلان عن تفاصيله كاملة من قبل الشركة المنتجة لتطل مجدداً على جمهورها عبر وسائل السوشيال ميديا.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري كانت متزوجة من رجل أعمال منذ سنوات وأعلنت عن انفصالها منه قبل عام تقريباً.

حالة ياسمين صبري النفسية

وقد ردد البعض أن ياسمين صبري تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب عدم تعاقدها على أي عمل سينمائي لتشارك به في الموسم السينمائي المقبل، بعد أن شاركت في المواسم السينمائية لأكثر من أربعة أعوام بأعمال سينمائية ناجحة بدءاً من “جحيم في الهند” أمام محمد إمام حتى آخر أعمالها السينمائية “الديزل” أمام محمد رمضان. وقد جرى تداول اسمها لتشارك في أكثر من عمل سينمائي خلال الموسم المقبل، لكن استُبدلت في اللحظة الأخيرة دون الإشارة إلى أسباب واضحة.