Sunday, April 21, 2019
اخر المستجدات

هل سمعت يوما بكلمة (بلو راي) Blu-ray؟


| طباعة | خ+ | خ-

توافد الكلمات إلينا مرة تلو الأخرى من الشركات الأجنبية دون أن ندرك ماذا تعني في بعض الأحيان، وإلى ماذا ترمز في أحيان أخرى؟ فجهاز Blu-ray من سامسونج غير هذا المقياس، وجعله واضحا لكل من يريد أن يستخدمه، فجهاز Blu-ray يشير إلى تنسيق أقراص بصرية يُستخدم لتخزين الفيديو عالي الدقة فضلاً عن الألعاب. وتنتمي هذه الأقراص إلى الجيل التالي من أقراص DVD التي توفر صورًا بجودة عالية الدقة كاملة.

تتميز هذه الأجهزة بصوت يسمح بإضفاء مزيد من العمق على الصوت، وصورة عالية الوضوح في أجهزة التلفاز عالية الدقة والوضوح، ونظام الثلاثي الأبعاد (3D)، وبث الأقمار الصناعية، حيث تبلغ دقتها سبعة أضعاف دقة أقراص DVD العادية.
وتتميز هذه الأجهزة أيضا بمشاركة المحتوى الذي يتم تشغيله على مشغل أقراص Blu-ray الذكي منSamsung، وميزة Wi-Fi التي تمكنك من مشاركة الأفلام أو برامج التلفزيون أو ما ترغب مشاهدته على مشغل هذه الأقراص بسلاسة تامة،ودعم الأجهزة الحاصلة

على اعتماد DLNA، مما يسمح لك بالاستمتاع بمجموعة واسعة من محتويات الوسائط المتعددة.

وتأتي ميزة Smart Hub المتكاملة بكمّ هائل من محتوى الإنترنت إلى مشغل أقراص Blu-ray الخاص بك. كما يمكنك استخدام تطبيقات التليفزيون من منزلك مباشرةً، بجانب البحث عن الأفلام عبر الإنترنت ومشاهدتها بلمسة زر واحدة.

إضافة لميزة البحث الشامل من أجهزة Blue-ray التي تساعدك على البحث بشكل أسرع وأسهل، تتميز هذه الأجهزة بخاصية سامسونج Appsالي تزودك بطريقة سهلة وسريعة للوصول إلى المحتوى المفضل لديك دون تشغيل الكمبيوتر.

ومن الجدير ذكره أن الوكيل الحصري لشركة سامسونج هو مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية كونها وكيلاً لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال:: Bompani, Ariston, Rowenta, Moulinex،Tefal,Tescoma, Pyrex, Luminarc, BaByliss, Krups, Cristal D”arques بالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية Tefal( أواني الطبخ)، Pyrex وTescomaو Luminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.