Sunday, May 19, 2019
اخر المستجدات

هل ينجح غاريث بيل بالتشبه بنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو؟


| طباعة | خ+ | خ-

رى اللاعب الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الاسباني، صاحب الـ24 عاما، في تصريحات لهئية الإذاعة البريطانية، أن زميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أفضل من أي لاعب آخر في العالم وأن كل لاعبي كورة القدم حول العالم يعملون للوصول إلى مستواه، آملا هو أيضا بالوصول إلى ذلك يوما ما موضحا أنه يبذل أقصى جهد في سبيل تحقيق ذلك.

وسجل بيل الهدف الأول لفريقه بعد غيابه عن الدوري الاسباني بسبب الاصابة، أمام رايو فايكانو والذي فاز خلالها ريال مدريد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليكون الخامس له في 8 مباريات بالبطولة.
وقال اللاعب: أنا أتحسن بشكل دائم وأحاول الوصول الى مستوى رونالدو، عدد الأهداف الذي يسجله وما يقدمه للفريق شيء لا يصدقه العقل.

وتابع: لا يوجد لاعب آخر في العالم يمكن أن يتساوى معه، وخلال الوقت الحالي يعتبر صاروخ ماديرا فئة خاصة من اللاعبين لا تضم أحدا غيره، بمجرد مشاهدته في التدريبات أشعر بالرغبة في العمل أكثر والتحسن أكثر على أمل أن أكون مثله في يوم من الأيام.

واختتم اللاعب الحديث بالقول: إن لم تكن ترغب في أن تكون أفضل لاعب في العالم يوما ما فلا يوجد داع للعب كرة القدم.

وسجل رونالدو خلال الموسم الحالي 18 هدفا في 11 جولة من الليغا ليساعد النادي الملكي على احتلال الصدارة بعد أن أحرز الفريق 42 هدفا منذ بداية الموسم.

كما ذكرت بعض التقارير أن نادي ريال مدريد الإسباني وافق على رحيل اللاعب الويلزي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل لصفوف مانشستر يونايتد الانكليزي مقابل 90 مليون جنيه إستيرليني بعد الإهتمام الكبير الذي أبداه المدرب الهولندي لويس فان غال باللاعب.

وكان بيل قد صرح أنه لا يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد وأنه سعيد بالوجود مع النادي ولكن النادي الإسباني يسعى للاستفادة من بيع اللاعب الأغلى في العالم من أجل ضم نجم نادي تشيلسي، الدولي البلجيكي إيدن هازارد بدلاً منه.

بينما ذكرت بعض الصحف أن النادي الملكي يستعد للدخول في صفقة تبادلية مع العملاق الإنجليزي برحيل بيل للأخير واستعادة دي ماريا مرة أخرى.

ويبدو أن اللاعب المتألق في طريقه للخروج من ملعب سانتياغو برنابيو خلال الفترة المقبلة رغم أنه قد نجح مع الفريق خلال الموسم الماضي وكان سبباً أساسياً في التتويج بدوري أبطال أوروبا حينما أحرز هدف الفوز في مرمى أتلتيكو مدريد وأيضاً كان هو سبب التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا بعد أن سجل هدفا في مرمى برشلونة في النهائي.

يذكر أن بيل انضم الى ريال مدريد خلال صيف العام الماضي قادماً من توتنهام الانجليزي في صفقة هي الأغلى في التاريخ وبلغت 100 مليون يورو وقد شارك معهم في 58 مباراة في مختلف البطولات سجل بهم 28 هدفا، بينما يلعب النجم البلجيكي إيدن هازارد في صفوف تشيلسي منذ عام 2012 وشارك معه في 123 مباراة سجل خلالها 34 هدفا ويعد نجم الفريق الأول خلال تلك الفترة.