Thursday, November 15, 2018
اخر المستجدات

هنا شيحة تحذفُ صورتها مع أحمد فلوكس.. هل انتهى مشروع الارتباط؟


هنا شيحة تحذفُ صورتها مع أحمد فلوكس.. هل انتهى مشروع الارتباط؟

| طباعة | خ+ | خ-

أثارتْ الفنانة هنا شيحة، العديد من التساؤلات، وزادتْ من حيرة جمهوها، بعد حذفها لصورتها مع مواطنها، الفنان أحمد فلوكس، التي قامتْ بنشرها، عبر صفحتها بموقع إنستغرام، منذ أكثر من أسبوع، وأثارتْ ضجّة كبيرة.

وفُوجئ متابعو هنا شيحة، باختفاء صورتها مع أحمد فلوكس، اللّذين قاما بالتقاطها، خلال حضورهما معًا، فاعليات مهرجان الجونة، وتظهر جملة “هذا المحتوى لم يعد متوفرًا ” لكلّ من يحاول إعادة فتح الصورة.


وأثارتْ علاقة النجمين المصرييْن، أحمد فلوكس، وهنا شيحة، الكثير من علامات الإستفهام، بعد نفي فلوكس بشكل قاطع، خبر زواجهما، الذي نُشر بإحدى الصحف المصرية، بل ووصف الخبربـ “العبث والانحدار الإعلاميّ”، مطالبًا بمحاكمة الصحفيّ، الذي نشر مثل هذه الأنباء.

ولكن الغريب، أنّ بعدها بثلاثة أيامٍ فقط، نشرتْ هنا شيحة صورة لأوّل مرّة على “انستغرام” تجمعها بأحمد فلوكس، وهي تحتضنه بحبّ، واكتفتْ بوضع “عدة قلوب حمراء” كتعليق علي الصورة، لتثير التساؤلات من جديد، حول طبيعة علاقتهما.

وأكد والد هنا، الفنان التشكيلى أحمد شيحة، في تصريحات صحفية، أنّ الفنان أحمد فلوكس، تجمعه بالفعل قصّة حبّ بابنته، وتقدّم للزّواج منها، ولكنّها لم تعقد قرانها، ولم تتزوّج رسميًا منه، وأنّ هذا الأمر ما زال فى مرحلة الترتيبات، والتحضيرات، والاتفاقات.