Tuesday, May 21, 2019
اخر المستجدات

هيفاء وهبي ترد على منتقديها عبر انستغرام


هيفاء وهبي

| طباعة | خ+ | خ-

كعادتها تثير هيفاء وهبي الجدل كلما نشرت صورة أو كتبت كلمة على حساباتها في مواقع التواصل والتي تكتظ بملايين المتابعين.

وقد أثارت النجمة اللبنانية حيرة جمهورها بصور نشرتها على انستغرام، حيث بدت فيها بإطلالة مختلفة ولون شعر جديد.

فقد تخلت هيفاء وهبي عن لون شعرها المميز فجأة لتعود الى اللون الأسود، وهو ما بدا واضحاً في صورة ذات انعكاس نشرتها النجمة لجمهورها.

وتشتهر هيفاء وهبي بعشقها لتغيير لون شعرها على فترات متقاربة، حيث تمل سريعاً وتحبذ التجديد في الاطلالة ولا تتردد في اتباع أحدث صيحات الموضة وتجربتها.

كما بدا ان هيفاء تحاول الرد على منتقديها بطريقتها الخاصة، فمثلاً قامت بنشر صورة لها بمظهر رياضي حيث ارتدت شورت وسترة مع توب أبيض حمل كلمة Karma.

وكتبت هيفاء معلقة على الصورة: الكارمة لا توجد لديها قائمة، فهي ستقدم لك ما تستحقه.

وفي صورة أخرى بدت هيفاء بإطلالة ساحرة حيث ارتدت كنزة باللون الذهبي ومرصعة بالاحجار والكريستالات البراقة، مع جاكيت قصير وبدت اطلالتها رائعة وحازت على اعجاب الآلاف من متابعيها.

وبدت هيفاء في الصورة وهي تقرأ الجريدة وعلقت على الصورة قائلة: “الخبر السيء انك تحكم عليّ كل يوم، الخبر الجيد: انني لا اهتم بتاتاً لما تفكر”.

وفي صورة أخرى كتبت قائلة: أنا امتلك الحب للجميع، فالبعض أحب أن أكون معهم، والبعض أحب الابتعاد عنهم، وهناك آخرين أحب أن أقوم بتوجيه لكمة لهم في وجههم.

ويبدو أن الفنانة اللبنانية أردات بهذه الطريقة التعبير عن استيائها مما تتعرض له من هجوم دائم في كل ظهور لها، كما كانت هذه الوسيلة بمثابة رد على منتقديها.

هيفاء وهبي