Wednesday, July 26, 2017
اخر المستجدات

والدة الجندي المفقود أرون شاؤول: لن أسمح لهم بتحويلك إلى رون أراد


| طباعة | خ+ | خ-

وجهت والدة الجندي الاسرائيلي ارون شاؤول المفقود في قطاع غزة رسالة عبر شريط فيديو، تعد فيها ابنها بأنها لن تسمح للحكومة الاسرائيلية بتحويله الى رون اراد وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

وأشارت هذه المواقع أن والدة الجندي المفقود منذ حرب غزة الاخيرة نشرت هذا الفيديو اليوم لقرب مرور 3 سنوات على فقدانه، حيث يصادف الخميس القادم الذكرى الثالثة لفقدانه في قطاع غزة، وتضمن الفيديو مخاطبتها له بشكل مباشر وانها تفكر فيه بشكل دائم وتحلم في اليوم الذي سيعود فيها اليها.

وأضافت والدة الجندي أنه لم تكن تتخيل نفسها تقوم بالتوسل للحكومة الاسرائيلية بعدم ترك بنها في قطاع غزة، وأنها تعمل ليل نهار مع أعضاء كنيست ووزراء على استعادته من القطاع.

يشار أن الطيار الاسرائيلي رون اراد جرى اسره في لبنان عام 1985 بعد اسقاط طائرته بالقرب من مدينة صيدا جنوب لبنان، ومنذ ذلك الوقت تحاول اسرائيل معرفة مصير الطيار الاسرائيلي الذي كان لدى حركة امل اللبنانية في بداية اسره، وقامت اسرائيل بعمليات خطف لقادة لبنانيين “ديراني وعبيد” لحزب الله اللبناني، في محاولة منهم لمعرفة مصر اراد، وحتى اليوم لم تستطع اسرائيل فك لغز اختفاء رون اراد، لذلك قامت والدة الجندي الاسرائيلي ارون شاؤول المفقود في قطاع غزة باستخدامه في رسالتها اليوم.