Tuesday, November 20, 2018
اخر المستجدات

وجدت فيديو لها مع خطيبها السابق في موقع إباحي دولي!


وجدت فيديو لها مع خطيبها السابق في موقع إباحي دولي!

| طباعة | خ+ | خ-

أوردت شركة الأخبار الإسرائيلية، قصة شابة إسرائيلية، عمرها 30 عاما، رفضت الكشف عن اسمها، اكتشفت أن خطبيها في الماضي قام بنشر تسجيل لها تقيم مع علاقة جنسية في موقع إباحي دولي. وتذمرت الشابة أن الشرطة والادعاء العام، بعد مرور سنة ونصف السنة للشكوى، لم يساعداها بعد.

وقالت الشابة في التقرير إن خطيبها في السابق كان يدرس حين كانا في علاقة لنيل شهادة الدكتوراة، وبدا أنه إنسان جيد، لكنها تفاجأت بعد انفصالهما ب4 سنوات بأنه قام بنشر فيديو لهما يقيمان علاقة حميمة في موقع إباحي. وأضافت أنها علمت بذلك عبر صديقة اتصلت بها وقالت إنها رأت فيديو لها في الموقع.

حينها دخلت الشابة للموقع الإباحي وتعرفت على نفسها وعلى الشاب ورأت أنه كان يشغل الكاميرا خلال علاقاتهما الجنسية. فتقدمت الشابة للشرطة بشكوى ضد خطيبها وطالبت الشرطة بمساعدتها في حذف الفيديو. لكن الشابة أكدت في التقرير أن الشرطة بعد مرور سنة من تقديم الشكوى لم تساعدها ولم تشطب الفيديو. وقالت إنها شعرت أن رجال الشرطة لم يتعاملوا مع شكوتها بجدية وتعاملوا معها بصورة تلمح إلى أنها مذنبة في ما حصل لها. وقالت الشابة أن الشرطة لم تساعدها على شطب الفيديو وإنما هي قامت بذلك بنفسها.

وردت الشرطة الإسرائيلية على توجه شركة الأخبار الإسرائيلية بالقول إنها حققت مع الخطيب ونقلت المواد خلال 3 أشهر إلى الادعاء العام. أما الادعاء العام فرد على استفسار معدي التقرير بأنه تلقى الملف ويقوم بتحضير الاستنتاج.