Monday, May 20, 2019
اخر المستجدات

“وصال” تفتتح فعاليات أسبوع بهجة الدنيا الترفيه


| طباعة | خ+ | خ-

افتتحت جمعية وصال للتنمية الصحية والمجتمعية بخان يونس فعاليات أسبوع بهجة الدنيا الترفيهي في ثلاث مناطق مهمشة ومتضررة من الحرب الاخيرة علي قطاع غزة بعام 2014م، وبالتعاون مع مجموعة من المراكز الشبابية وهي (مركز الاصالة الشبابي- مركز بناء الشبابي- المركز الشبابي الفلسطيني للشباب والتنمية).

حيث كان أول احتفال اليوم الأحد الموافق (27/9/2015)م الساعة الخامسة عصراً بمنطقة الفخاري وبالتعاون مع مركز الاصالة الشبابي بمدرسة احسان الاغا ، وبحضور ما يزيد عن (400) طفل وعدد كبير من أهاليهم.

وتميز الحفل بمجموعة من الفقرات أهمها العديد من فقرات الترفيهية والدعم النفسي كـ : العروض الاستعراضية من قبل فناني جمعية وصال، استعراض الدمي، المسابقات الترفيهية المتنوعة ، والأناشيد المميزة- الفقرات المفتوحة والتي يتم من خلالها استعراض مواهب الجمهور ……

وخلال كلمته أوضح “م. مهند الهندي” أن هذه الفعاليات انطلقت مع مطلع الأسبوع الجاري ، في المناطق النائية والفقيرة، مضيفاً أن مشروع “أسبوع بهجة الدنيا الترفيهي” يهدف إلى الترفيه عن الأطفال والأهالي ورسم البسمة على وجوههم، وتنفيذ العديد من الفعاليات الرياضية بالإضافة إلى الأنشطة الحرة ليستطيع الطلبة من خلالها تفريغ انفعالاتهم والترويح عن أنفسهم.

وأشار “أ. ياسين أبوعودة” منسق الأنشطة الترفيهية إلى أن هذه الفعاليات انطلقت من منطقة الفخاري المهمشة والتي تحتاج الي مثل هذه الانشطة مقدماً الشكر والتقدير الي مركز الاصالة لتعاونه في تنفيذ اليوم الأول من هذه الايام الترفيهية، حيث عبر عن سعادته الكبيرة في رسم البسمة علي وجوه الأطفال.

ومن جانبه أوضح “أ. معتز شبير” مدير قسم العلاقات العامة بالجمعية أن هذا الاسبوع يأتي ضمن سلسة الانشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية ضمن عيد الاضحي المبارك وبالتعاون مع المراكز منوهاً إلى أن عدد الأطفال المستهدفين لا يقل عن (400)طفل بكل احتفال، متمنياً للأطفال أن يقضوا أوقاتاً وممتعة مفيدة، وأن يحقق الأسبوع الترفيهي أهدافه المنشودة.

وقد قدم “أ. حسام الهوبي” رئيس مجلس ادارة مركز الأصالة الشبابي شكره وتقديره لفريق الدعم النفسي بالجمعية لتقديمهم الاحتفال ومؤكدأ علي العلاقة الوثيقة مع جمعية وصال.

حيث عبر الأطفال المشاركين في الاحتفال عن سعادتهم ورغبتهم في استمرار عقد مثل هذه الاحتفالت التي تجمع ما بين اللعب والترفيه والاستفادة.