Sunday, May 19, 2019
اخر المستجدات

وفد موحد من قدامى فلسطين يغادر الوطن صباحاً متوجهاً إلى الأردن


| طباعة | خ+ | خ-

يستعد وفد من قدامى الرياضيين الفلسطينيين إلى مغادرة قطاع غزة صباح الاثنين باتجاه المحافظات الشمالية للتوجه إلى المملكة الأردنية الهاشمية في وفد موحد من محافظات قطاع غزة والضفة الغربية, تحت مسمى “منتخب قدامى فلسطين”.

ومن المقرر أن يصل الوفد الأردن عبر معبر الكرامة البري مساء الاثنين ومنه إلى مخيم اربد شمال الأردن وكذلك إلى العاصمة عمان بعد أسبوع للمشاركة في بطولة تحمل اسم “الشهيد معاذ الكساسبة”.

ويضم الوفد كلاً من “عماد التتري رئيس الوفد, وزياد ابو سمرة, وبهاء أبو طه, واحسان الريفي, وسعيد عبدالوهاب, وأنور عفانة, ونصر عوض, ومحمد أبو زبده, ونائل أسعد, وحسن حجاج, ومحمد عبد الجواد, وأحمد براهمة, وموسى العملة, وفتحي براهمة, ومحمد عيد”.

وقال عماد التتري رئيس جمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين, أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الرياضية ما بين الأندية في الأردن الشقيق وفلسطين بصفة عامة وخاصة على مستوى شريحة القدامى.

وشدد  التتري على أن جمعية قدامى الرياضيين تحرص دائماً على وحدة الوطن, لذلك بذلت جهود كبيرة ليكون الوفد موحد ما بين محافظات غزة والضفة, للتأكيد على وحدة الوطن, مشيراً أن الأخوة في الأردن الشقيق على أهبة الاستعداد لاستقبال الوفد وتسهيل مهمته.

وكشف التتري أن” مهمة الوفد لن تنتهي في الأردن الشقيق ولكنه سيتوجه إلى جمهورية لبنان الشقيق عقب انتهاء مهمته في المملكة الأردنية الهاشمية, وذلك لإقامة عدة لقاءات كروية وزيارة العديد من الأندية والمخيمات الفلسطينية.”