Sunday, May 19, 2019
اخر المستجدات

يارا دخلت قلوب المصريين من الباب العريض


| طباعة | خ+ | خ-

اخيراً، اطلقت النجمة اللبنانية يارا كليبها الجديد لاغنيتها المصرية “بيت حبيبي” الذي كانت قد صورته تحت ادارة المخرج جاد شويري في تعاون ثالث بين الثنائي وذلك بعدما جمعهما عملين مصورين في السابق من ألبومها الاخير وهما “عايش بعيونك” و “صح ابتدينا”.

اطلت يارا في الكليب مرتدية الفستان الابيض وكان لافتاً اللوك الجديد الذي اعتمدته في الكليب ان من حيث لون شعرها الاشقر وذلك بعدما كسرت القاعدة خاصة انها اعتمدت طوال فترة مسيرتها الفنية على لون شعرها الداكن ولكنها فضلت ان تغيره في الكليب الجديد الى اللون الاشقر فبدت مشعة ومشرقة وانعكس جمالاً وانوثة عليها بشكل لافت جداً.

كشفت يارا في الكليب عن قدرات تمثيلية عالية وادت دورها على اكمل وجه في القصة التي اخرجها جاد شويري، الذي قدم يارا بصورة جديدة خاصة في التعاونات الاخيرة معه حيث استطاع ان يضيء على الجانب الخاص بالنجمة يارا وان يخرج هذه الخصوصية الجميلة التي تتمتع بها نجمة “عايش بعيوني” كي يراها كل جمهورها في الوطن العربي.

كما خاطبت يارا الجمهور المصري وتقربت منه من خلال كليب واغنية “بيت حبيبي” وذلك بعدما ركزت في الفترة الماضية على الاغاني الخليجية واللبنانية لتثبت ان باستطاعتها ان تغني كل الالوان وان تدخل بيوت كل الشعوب العربية دون استئذان بصوتها الحنون وطلتها الراقية.

بدورنا نتمنى ليارا بعدما قررت ان تودع العزوبية في كليب “بيت حبيبي” ان يكون هذا الكليب فأل خير وان نرى يارا تدخل القفص الذهبي خاصة انها رقيقة وحنونة وتحب الاولاد كثيراً وهذا ما يظهر بشكل واضح من خلال نشرها لبعض صور الاطفال على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وكيفية التعليق عليها.