يكسر ذراع زوجته بسبب وجبة كشري وقت الإفطار

يكسر ذراع زوجته بسبب وجبة كشري وقت الإفطار

أقدم عامل على كسر ذراع زوجته، إثر نشوب مشاجرة بينهما، عندما فوجئ بها تقدم له وجبة كشري وقت الإفطار في شهر رمضان المبارك، ودبّ الخلاف بين الجانبين بعد احتجاج الزوج على تصرف زوجته، ومعاتبته لها بقوله: «حرام عليكي.. فيه حد بيفطر كشري!! فين اللحمة والشوربة اللي المفروض تبقى على الفطار؟!».

حاولت الزوجة «منى. ز»، 35 سنة، ترك منزل الزوجية، في إحدى قرى محافظة بني سويف، بعد أن بررت لزوجها «محمود.ع»، 38 سنة، أن مصروف البيت الذي حصلت عليه منه انتهى في منتصف شهر رمضان، وأنها اضطرت لإعداد الكشري؛ نظرًا لعدم قدرتها على شراء اللحوم.

أمسك الزوج بيد زوجته لمنعها من مغادرة منزل الزوجية، لكنها دفعته بيديها وحاولت الخروج، فأسرع خلفها، وتمكن من ضربها حتى أصيبت بكسر في ذراعها، ونقلت إلى المستشفى لإسعافها، فأخبرها الأطباء بأنها تحتاج إلى جراحة تركيب شرائح ومسامير؛ لتثبيت كسر ذراعها.

وحررت الزوجة محضرًا ضد زوجها، وأحالتها الشرطة إلى النيابة العامة، التي قررت استدعاء الزوج؛ لسماع أقواله في الواقعة، وكلفت المباحث بإعداد التحريات، واستدعت 3 من جيران المجني عليها، الذين حضروا على صرخاتها، وساعدوها على نقلها إلى المستشفى.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن