أبو جراد: تطمينات من مركزية فتح بعدم خصم رواتب الموظفين في شهر رمضان

قيادي في فتح: الجهود مستمرة لصرف رواتب موظفي السلطة

اعلن نقيب الموظفين العموميين عارف أبو جراد، أن هناك  تطمينات وصلت من اللجنة المركزية لحركة فتح، بأن يتم صرف الراتب كاملًا، ولن يكون هناك خصومات تطال الرواتب، لا سيما مع اقتراب شهر رمضان المبارك، مستدركًا: “لربما تكون هذه التطمينات أيضًا (إبر بنج) كسابقاتها”.

واكد أبو جراد في تصريح صحفي  انه لا يوجد أي عجر مالي طال الحكومة الفلسطينية، والذي يحدث فقط، خطة من وزارة المالية، تستهدف قطاع غزة، على حد تعبيره.

وقال أن مجلس الوزراء أقر موازنته، ولا يوجد أي بند يتحدث عن عجز مالي تعاني منه الحكومة، مبينًا أن رواتب موظفي السلطة بالضفة الغربية، لم يخصم منها أي شيقل في آذار أو نيسان، فعلى حد تعبيره غزة هي المستهدفة أولًا وأخيرًا.

واشار أبو جراد إلى أن 80% من الموظفين العموميين، هم من أصحاب القروض من البنوك، والتأمين والمعاشات، إضافة لمؤسسات اقراضية أخرى، فهناك من خرج من البنك بشيكل واحد عند استلامه لراتب شهر نيسان، وهناك من خروج برصيد تحت الصفر.

واردف ابو جراد إن قانون التقاعد المبكر أًقر بالفعل منذ 4/4/2017، والرئيس وقّع عليه بداية أيار الحالي، وبالتالي بدأت الكشوفات تخرج، وهناك موظفون عسكريون من غزة، تم إبلاغهم بالفعل لمساواة وضعهم المالي، لمباشرة تقاعدهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن