أبو جياب: وجودنا بمصر لترميم الصورة الجميلة لشعبين شقيقين

2016-11-23_315511988

قال الناطق باسم الوفد الإعلامي الفلسطيني المتواجد في العاصمة المصرية القاهرة” محمد أبو جياب”، إن وجود الوفد اليوم في مصر الشقيقة هو على طريق طويل، من أجل إصلاح وترميم الصورة الجميلة للشعبين الشقيقين “المصري، والفلسطيني”، من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

وأوضح أبو جياب أن “هناك جلسات وورش سيتم التدارس فيها مع الأخوة المصريين، كل ما له علاقة في الشأن الإعلامي العربي المصري الفلسطيني، في سبيل تقديم كامل الدعم على المستوى الإعلامي للقضية الفلسطينية، وللمؤسسات الفلسطينية، وللفلسطينيين ككل أينما تواجدوا.

وأضاف: نخص الدور الإعلامي المصري، في محاولة للتطوير والتحسين على المستوى المصري والفلسطيني، من أجل تخصيص قوة إعلامية لدعم قضايا المجتمع الفلسطيني، وقضيتنا بمجملها، خاصة في غزة.

ووصل مساء أمس الثلاثاء وفدا إعلاميا رفيع المستوى، من مختلف وسائل الإعلام الفلسطينية في قطاع غزة، للعاصمة المصرية القاهرة، في زيارة تستمر ثلاثة أيام على الأقل، للمشاركة في مؤتمر إعلامي، بدعوة من مؤسسة الأهرام المصرية.

وأوضح أبو جياب، أن جدول المؤتمر، سيبدأ اليوم الأربعاء في مقر صحيفة الأهرام بالقاهرة، وستبدأ الندوة بكلمة افتتاحية لرئاسة مؤسسة الأهرام، ومن ثم كلمات وأوراق عمل على المستوى المصري والفلسطيني، وسيتم على مدار ثلاث جلسات خلال اليوم الأول، مناقشة مجموعة كبيرة من القضايا الإعلامية ذات العلاقة بالشأن الفلسطيني، على المستوى المحلي والدولي والإقليمي.

وأشار الناطق باسم الوفد إلى أنه سيكون في نهاية اليوم مخرجات وتوصيات التي نأمل أن تكون بشكلها المشترك المصري والفلسطيني، الذي يمكن أن يحقق رؤية عربية مصرية فلسطينية داعمة لقضيتنا الفلسطينية، وإنهاء الانقسام، تؤسس لمرحلة جديدة، ورأس الهرم بها هو دعم القضية الفلسطينية ومحاربة كل ما له علاقة بإجراءات الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية، في القدس والضفة الغربية وغزة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن