أبو زايدة/ تصريحات القواسمي حول مصر خطاب تدميري مغامر لا يمثل حركة فتح

أبو زايدة: اغلاق معبر كرم ابو سالم و مرحلة العض على الاصابع
سفيان ابو زايدة

قال الدكتور سفيان ابو زايدة تعقيبا على تصريح الناطق بإسم فتح اسامه القواسمي حول مؤتمر المركز القومي لدراسات الشرق الأوسط الذي سيعقد في مصر ان هذا الخط الاعلامي في مهاجمة مصر و التعامل معها كعدو لحركة فتح و الشعب الفلسطيني هو خطاب تدميري مغامر لا يمثل الا من ينطق به او يعطيه التعليمات.

وقال ان حركة فتح بتاريخها و شهدائها و جرحاها و اسراها و عمقها القومي و الوطني لا يمثلها هذا النهج  التدميري موضحا ان حركة فتح تعتبر مصر ممثله بقيادتها و على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي هي العمق الاستراتيجي للشعب الفلسطيني و قضيته الوطنيه و لحركة  فتح التي لا يمكن ان تفرط بهذه العلاقه تحت اي ظرف من الظروف.

واضاف ان مهاجمة مؤتمر يدعو له مركز دراسات الامن القومي يشارك فيه الامين العام للجامعه العربية السيد أحمد أبو الغيط و عدد من الاكاديمين و السياسيين و اعتباره مؤامره على الشرعيه الفلسطينية التي تم خصخصتها و استخدامها وفقا لحسابات شخصيه في الغالب ليس لها علاقة بالوطن او الوطنية التي تمثلها حركة فتح هو تعبير عن حالة.

وقال ان الانحراف في بوصلة هذه الحركة العملاقة التي يتم تقزيمها يوما بعد يوم.

واوضح كان الاجدر بالناطق الاعلامي لحركة فتح و لجنتها المركزية و مجلسها الثوري ان ينتصروا لابناء فتح و كوادرها و قياداتها التي ينكل بهم و يزج بهم في السجون كما حدث مع المقدم اسامه منصور “أبو عرب” الذي اعتقل و حكم عليه بالسجن و من ثم احيل للتقاعد المبكر فقط لانه عبر عن رأيه الذي هو رأي الغالبية العظمى من أبناء الشعب الفلسطيني.

وتابع حركة فتح لن تنجر الى هذا المربع الذي يريد ان يجعل من مصر عدوا لها و للشعب الفلسطيني ، لان مصر لم تكن يوما في الصف المعادي لهذا الشعب و قضيته الوطنية.

وقال ان حركة فتح باقية وجمهورية مصر العربية بكل ما تمثله من عمق باقية أما الأشخاص مهما علا شأنهم و مهما ارتفع منسوب مزاجيتهم فهم ذاهبون.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن