أبو زيد: الأكثر جدارة هو الأوفر حظاً للحصول على الوظيفة في القطاع العام

موسى أبو زيد

الوطن اليوم / رام الله

أكد رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد , إن عملية التوظيف في القطاع العام متاحة أمام الجميع , و تقوم على مبدأ الشفافية وتكافئ الفرص , والأكثر جدارة هو الأوفر حظا للحصول على أي وظيفة يعلن عن شغلها في مؤسسات القطاع العام.

جاء ذلك أثناء تفقده اليوم الأحد في الكلية العصرية في مدينة رام الله برفقة رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية المهندس سامر الشيوخي , لامتحان نظمه ديوان الموظفين العام للتنافس على عدد من الوظائف الشاغرة.

و أضاف ابو زيد , يحق لأي مواطن يستوفي شروط أي إعلان وظيفي , التقدم للمنافسة على الوظيفة المعلن عنها عبر ديوان الموظفين دون تردد , وعلى الجميع أن يثق بان عملية التوظيف تتم وفق القانون , وتكافئ الفرص أمام الجميع.

و يتنافس أكثر من 1200 متقدم على مجموعة من الوظائف المعلن عن شغلها في المدرسة الوطنية للإدارة ” ديوان الموظفين العام”.

و على هامش ذلك , اطلع رئيس ديوان الموظفين العام رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية المهندس سامر ألشيوخي , على التطور الذي حققه ديوان الموظفين العام في ضبط عملية التوظيف وفق جدول التشكيلات الذي أنجز لأول مرة في السلطة والذي يحدد الاحتياج الفعلي للمؤسسات من الموارد البشرية , واستخدام التكنولوجيا لتحقيق الشفافية والنزاهة , وأشار أن ديوان الموظفين سيقدم في المستقبل القريب على عقد الامتحان التنافسي للوظائف الكترونيا للتأكد أكثر من تحقيق العدالة بين المتنافسين للوظيفة المعلن عنها.

من جانبه، أثنى المهندس الشيوخي على جهود ديوان الموظفين العام لتحقيق العدالة والمساواة بين الجميع من الخريجين للحصول على أي وظيفة حكومية , وزيادة الثقة ونيل الرضا عن مؤسسات القطاع العام.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن