أجمل 5 أماكن يمكن زيارتها حول العالم بأقل التكاليف

السياحة

توجد بعض الأماكن حول العالم التي تتسم بسحرها وجمالها وكذلك بأسعارها المنخفضة. وهي التركيبة التي يبحث عنها كثيرون من الراغبين في السفر والسياحة. نبرز في القائمة التالية أجمل 5 أماكن توفر متعة السفر وقلة التكاليف، وهي كالتالي:

– جنوب افريقيا : تقل تكلفة الإقامة في فندق نيلسون مانديلا بنسبة 8 في المئة عن الأعوام السابقة. ويمكن دخول حديقة كروغر الوطنة بـ 20 دولارا، ويمكن مشاهدة بعض الحيوانات الوحشية في القارة الافريقية. ويمكن الذهاب كذلك الى بلدة سويتو في جوهانسبرغ، ويمكن القيام هناك بزيارة متحفي التفرقة العنصرية ونيلسون مانديلا. بالاضافة الى المطاعم الموجودة في فيليكازي والتي تقدم أفضل الأطعمة الافريقية بأقل الأسعار.

– مدينة البندقية : رغم أنها مصنفة باعتبارها واحدة من أجمل المدن في العالم، إلا أن أسعار الفنادق والخدمات هناك تعتبر منخفضة مقارنة بغيرها من المقاصد. ويمكن الاستمتاع هناك بعدد وافر من أماكن الإقامة ووسائل الراحة والترفيه. فكلفة الاقامة في فندق 3 نجوم تقدر بحوالي 19.3 دولار في المتوسط.

– جمهورية الدومينيكان : أسعار الفنادق فيها هي تقريبا أسعار الفنادق نفسها في البندقية. وتقدر كلفة الاقامة لليلة واحدة في فندق بلازا ريل ريزورت بـ 34.46 دولارا. ويمكن ايضا زيارة حديقة لوس هايتيسيس الوطنية حيث يمكن استئجار قارب كياك الجلدي بـ 3 دولارات فقط.

– بيونيس آيريس : يصفها البعض بـ باريس أميركا الجنوبية، ويمكن الاستمتاع فيها بأسعار رخيصة للغاية في ما يتعلق بأماكن الإقامة والخدمات، كما أن البعض يسيمها مدينة البيتزا والتانغو. ويمكن زيارة بعض المتاحف والأماكن التاريخية بأسعار زهيدة.

– ساحل المحيط الأطلسي في كندا : تنتظر الأطعمة البحرية والتاريخ الثري مختلف المصطافين بأسعار معقولة. وتقدم تقريباً كل المطاعم حسومات وعروضا خاصة للنزلاء. يمكن اقامة ليلة واحدة في فندق كانتري هيرريث ان اتلانتيك سيتي بـ 48.24 دولارا فقط. ويمكن حجز تذكرة قيمتها 10 دولارات لدخول متحف الثروة السمكية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن