أجهزة السلطة تعتقل مدير مكتب النائبين عن فتح ياغي وأبو شمالة

الوطن اليوم / رام الله

أدان النائبان عن حركة فتح علاء ياغي وماجد أبو شمالة قيام الأجهزة الأمنية بمداهمة منزل مدير مكتبهم حازم التتر والقيام باعتقاله، معتبرين ذلك استمراراً في استهداف غزة وأبنائها على خلفية مناطقية مقيتة يعززها موتورون لخدمة أهداف وغايات شخصية.

وفي بيانٍ صحفي وصل “الوطن اليوم” نسخة عنه، اليوم الأربعاء، أكدا رفضهما الكامل لهذه السياسة التي يتم خلالها تجاوز القانون والنظام وحتى الأخلاق ولا يوجد لها أي مبرر إلا الغايات الشخصية، مشيرين إلى أن هذه الاعتقالات تأتي بعد الحملة المسعورة التي مورست مستهدفة أقوات وأرزاق المناضلين من أبناء غزة.

ودعا النائبان قيادة السلطة إلى لجم هذه الإجراءات التي لن تسفر إلا عن مزيد من التفتيت والتفسخ لحركة فتح  وأبنائها، ولن تقود إلا لإضعاف الحركة، لافتين إلى أنه بات من غير المقبول السكوت على هذه التجاوزات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية من ملاحقة ومتابعة لكل ما يخص نواب التشريعي بشكل غير قانوني وكأنها تود إعطاء رسالة بأنها فوق القانون والنظام من خلال هذه الممارسات.

وطالبا جميع أبناء شعبنا ومؤسساته شجب هذه الممارسات التي تؤدي إلى مزيد من التفسخ في المجتمع الفلسطيني، ولن تقود إلا لمزيد من الإضعاف لسلطة القانون.

وحمل النائبان مسؤولية ما يحدث داخل حركة فتح سواء في الضفة أو القطاع، لكل الصامتين عن الممارسات الخاطئة والبلطجة على النظام والقانون، مشددين على ضرورة الالتزام بالقانون والاحتكام إليه بعيدا عن الأساليب  التي لا توصف إلا بأنها استقواء وبلطجة عليه،  يتحمل مسؤوليتها الكاملة الرئيس عباس وقادة أجهزته الأمنية بأشخاصهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن