أجهزة الضفة تستدعي أسيراً محرراً وتواصل اعتقال العشرات

الشرطة

استدعت أجهزة الضفة الغربية المحتلة أسيراً محرراً للمقابلة في مقراتها، في وقت تواصل فيه اعتقال العشرات بين طلبة جامعيين وأسرى محررين ومقاومين على خلفية سياسية ودون أي سند قانوني.

ففي طوباس استدعى الأمن الوقائي الأسير المحرر” أسامة صوافطة” للمقابلة في مقراته صباح اليوم.

هذا و يواصل وقائي جنين اعتقال القيادي في حماس وإمام مسجد برقين الشيخ “علي عتيق “والطالب في الجامعة العربية الأمريكية “يزيد عتيق” لليوم الرابع على التوالي، والشيخ” هاني أبو سارة” لليوم التاسع عشر على التوالي على ذمة المحافظ، حيث يواصل منع زوجته وأبنائه من زيارته.

من جانبه مدد الوقائي في قلقيلية اعتقال الشاب “جمال داوود” 5 أيام، علماً بأنه معتقل منذ 4 أيام.

وفي سياق متصل وضمن سياسة الباب الدوار اعتقلت قوات الاحتلال هذه الليلة الشيخ “عبد الله ولويل “من قلقيلية بعد 72 ساعة من إفراج أجهزة السلطة عنه بعد اعتقال استمر قرابة 80 يومًا.

إلى ذلك تواصل الأجهزة اعتقال الشيخ “محمود عبد الفتاح عبد الله” من قرية صرة قضاء نابلس على ذمة المحافظ لليوم الثلاثين على التوالي، كما تواصل ذات الأجهزة اعتقال “محمد شرايعة” للشهر السادس على التوالي.

وضمن الملاحقة المستمرة لأبناء الكتلة الإسلامية في الجامعات تواصل الأجهزة اعتقال الطلبة في جامعة النجاح الوطنية “إسلام الطويل ومحمود عتيق وفهد ياسين” منذ قرابة أسبوع، وتقوم بمنعهم من تقديم امتحاناتهم الدراسية.

وفي مدينة رام الله وبعد تعرضه للضرب والشبح في زنازين المخابرات، تم نقل المعتقل السياسي “معاذ جمعة سعيد “إلى مركز مخابرات بيت لحم، علما أن والدته نقلت للمشفى بعد ورود خبر تعرض نجلها للضرب.

كما تواصل أجهزة بيت لحم اعتقال الشاب” أحمد علي تعامرة “لليوم الـ134 على التوالي.

وفي مدينة الخليل تواصل مخابرات الضفة اعتقال الطلبة في جامعة الخليل “حارث الحروب” لليوم الثامن عشر على التوالي، “وطارق التميمي” لليوم الخامس على التوالي، والطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين “محمود سلامة” لليوم السادس على التوالي، فيما يستمر الوقائي باعتقال الشاب “حسام موسى أبو شخيدم” لليوم الـ19 على التوالي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن