أخت كيم كارداشيان تجمع 900 مليون دولار في 3 سنوات!

أخت كيم كارداشيان تجمع 900 مليون دولار في 3 سنوات!

تمكنت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر من أن تدخل قائمة “أغنى المشاهير” في الولايات المتحدة الأميركية قبل أن تبلغ سن الحادية والعشرين من عمرها في قصة نجاح أذهلت كثيرين، وفق ما أشارت “سكاي نيوز”.

وقد قدرت مصادر ثروة كايلي، وهي الأخت غير الشقيقة لكيم كاردشيان، بما يصل إلى 900 مليون دولار، تمكنت من جمعها خلال ثلاثة أعوام، بينما احتاجت المذيعة الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري إلى نحو 40 عاما لتصبح ثروتها 2.8 مليار دولار.

وفي السياق نقلت “سكاي نيوز” عن صحيفة “مترو” البريطانية عن كايلي جينر قولها إن منصات التواصل الاجتماعي، لعبت دورا كبيرا في ثرائها، لأن تلك المواقع ساهمت في ترويج منتجاتها من مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها.

كايلي يتابعها أكثر من 121 مليون شخص على صفحتها في موقع إنستغرام، حيث تنشر صور منتجاتها، كما أن لديها نحو 19 مليون متابع لصفحة شركتها على نفس الموقع.

اكتمل “نجاح” كايلي في هذا العام بإنجاب أول طفل لها، وهو مولودتها “ستورمي”، لتطلق مجموعة تجميل جديدة تحمل اسم طفلتها، ولعل ما يميز نجاح كايلي أنها أصبحت ضمن قائمة “أغنى عشرة مشاهير في مجال الفن والإعلام” بأميركا، وما جعل هذا النجاح مميزا أن تلك القائمة لا تضم سوى امرأة أخرى إلى جانبها، وهي أوبرا وينفري.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن