أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال الاسرائيلي

الاسرى

دخل ثمانية أسرى من قطاع غزة والضفة والقدس، اليوم السبت، أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم أسير محكوم بالمؤبد، وهم: حيث دخل الأسير محمود محمد عبد الرحمن أبو خوصة من شمال قطاع غزة المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2004، وأمضى 12 عامًا في السجون. والأسير حسام محمد جمعة الزعانين من بلدة بيت حانون المحكوم بالسجن 17 عامًا ومعتقل منذ عام 2013، وأمضى ثلاثة أعوام في السجون.

والأسير هيثم جمال علي جابر من سلفيت المحكوم بالسجن 28 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، بتهمة التخطيط لتنفيذ عمليات استشهادية أسفرت عن مقتل صهاينة والانتماء لسرايا القدس، وأمضى 14 عامًا في السجون.

يعد الأسير أحد كوادر حركة الجهاد الإسلامي في السجون، وسبق أن أمضى ستة أعوام في اعتقالات سابقة، ويعاني من آلام في الرأس ودوخان وتقيؤ لم يعرف الأطباء سببها حتى الآن.

والأسير إياد محمد احمد أبو الشباب (36 عامًا) من أريحا المحكوم بالسجن 25 عامًا ومعتقل منذ عام 2001، وأمضى 15 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير فراس محمود أحمد صوافطة (33 عامًا) من طوباس المحكوم بالسجن 17 عامًا ومعتقل منذ عام 2004، وأمضى 12 عامًا في سجون الاحتلال، وهو أحد أعضاء الهيئة القيادية لحركة الجهاد الإسلامي في السجون.

والأسير علي محمد غازي مرشد سلهب (33 عامًا) من الخليل المحكوم بالسجن 17 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 14 عامًا في السجون.

ومن القدس / الأسير خالد راتب أيوب حداد (30 عامًا) والأسير محمود ناصر الدين محمد الشويكي (33 عامًا) المحكومان بالسجن 15 عامًا ومعتقلان منذ عام 2003، وأمضيا 13 عامًا في سجون الاحتلال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن