أغنية ولوك جديد وراء صدمة جمهور مصطفى قمر (شاهد)

مصطفى قمر
مصطفى قمر

يبدو أن النجم “مصطفى قمر” قرر أن تكون الفترة القادمة مرحلة مختلفة فى مشواره الغنائى خاصة بعد توقفه عن طرح الألبومات لسنوات طويلة، وتأكيده الفترة الماضية على طرحه لألبومين دفعة واحدة، الأول يحمل شكل موسيقى خاص ويعد استكمالا لألبوم “لمن يهمه الأمر” الذى قدمه منذ حوالى 20 عام، والأخر يغازل به الجمهور من خلال النوعية التى اعتادوا عليها به.

لكن قبل أن يقرر قمر طرح الألبومين غازل جمهوره بأغنية منفردة طرحت ضمن احتفالات عيد الحب، وحملت عنوان “يخرب عقلك بحبك” وهى الأغنية التى أثارت جدلا منذ طرحها حيث حرص من خلالها على تقديم شكل جديد من ناحية الكلمات واستعانته بلغة الشباب الحالى، وأيضا مع حفاظه على شكله الخاص، لكن يبدو أن هذا كان سببا فى أن انقسام الجمهور حول الأغنية ما بين مؤيد للون الجديد، ورافضا له.

“يخرب عقلك بحبك” لم تكن وسيلة مصطفى قمر فى التغيير مؤخرا، لكنه لجأ أيضا لـ”لوك” جديد، على الرغم من أنه من المطربيين القلائل الذين يخضعون لتغيير إطلالتهم، حيث استعان بلوك الشارب واللحية إلى جانب صبغهم باللون البنى.

الأغنية من كلمات هانى رجب، وألحان مديح، وتوزيع موسيقى توما، ومن إنتاج شركة ماب للإنتاج الفنى، وهى الشركة التى يمتلكها مصطفى قمر نفسه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن