أفضل وأحدث اليخوت الفاخرة لعام 2019 (صور)

أفضل وأحدث اليخوت الفاخرة لعام 2019 (صور)

لطالما اعتبرت اليخوت عنواناً للفخامة وليس مجرّد وسيلة للنقل فمع انتشار رياضة الإبحار ورفاهية تملكها ليخت من قِبَل الاثرياء وأصحاب الثروات ورجال الأعمال وغيرهم، دفع ذلك الشركات المصنِّعة للتنافس لإنتاج وصناعة أحدث القوارب واليخوت الفارهة.

وخلال المعرض الدولي للزوارق “Media’s World Superyacht” الذي أقيم مؤخرا تم استعراض مجموعة من أفضل اليخوت في العالم لعام 2019 والتي تنوعت ما بين الفخامة والرفاهية والخدمات غير التقليدية، بالإضافة إلى كبر الحجم والخواص الاستثنائية، وفيما يلي نستعرض عليكم عددا من هذه اليخوت الأنيقة والمتألقة.

يخت روز هارت

ويبلغ طوله 56 متراً، ويتميزه بتصميم الفريد من نوعه، وفي الوقت ذاته الأسلوب المتحفظ في التصاميم، وقد ظهر وهو يجوب مناطق في القطب الشمالي ومزود بكاسحات للثلوج.

يخت بلاك بيرل

ويبلغ طوله 106.7 متر، وتم تصميمه مثل مركب القراصنة في الفيلم الشهير Pirates of the Carribbean وهو يعمل بالبنزين ويمكنه الإبحار في مختلف المحيطات والبحار وفي أجواء مختلفة.

يخت دريم

وهو يمثِّل صيحة في عالم اليخوت ويبلغ طوله 106.5 متر، ويحتوي على العديد من الوسائل الترفيهية مثل سينما خاصة وأجنحة فندقية.

يخت جي 2

وهو يأتي بتصميم مختلف جذريًّا عن تصميم اليخوت بشكل يوفر الراحة، ويظهر فخامة مالكه ويبلغ طوله 39 متراً وهو يحتوي على عدد من الأجنحة الفندقية.

يخت بريجادون

وهو يتميز بحجمه الصغير أيضاً فضلاً عن تنوع وسائله الترفيهية، ويبلغ طوله 36.3 متر ويضم مقصورة رئيسية، بالإضافة إلى مقصورات أصغر.

يخت فيونورا

وهو يتميز بتصميم خارجي متجدد وداخلي مريح وفخم ويبلغ طوله 30 متراً وهو مزود بأشرعة مرتفعة ومصنف من فئة الزوارق الصغيرة.

5589 1

7796

أفضل وأحدث اليخوت الفاخرة لعام 2019 (صور)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن