أموال طائلة تستنفذها النجمات على عمليات التجميل.. اليكم الأرقام !

أموال طائلة تستنفذها النجمات على عمليات التجميل.. اليكم الأرقام !

عرضت مجلة “ميتادان” بعض أسعار عمليات التجميل التي خاضتها بعض من أبرز نجماتهوليوود، ووفقاً لمجلة “ميتادان”، فإن تكلفة مثل هذه العمليات الجراحية باهظة للغاية، حتى أن أسعار بعض هذه العمليات قد تتخطى حاجز المليون دولار.

من بين هذه النجمات ذكرت المجلة:بليك ليفليالتي خضعت لعملية تجميل لتصغير حجم الأنف بجانب تعديل بجفني عينيها بتكلفة تقدر بـ7300 دولار.

ايضا ذكرت المجلة الممثلة وعارضة الازياءميغان فوكسالتي خضعت لعملية تكبير الثدي، وتكبير الشفاه والخدود، بالإضافة إلى حقن بوتوكس، وقد بلغت تكلفة تلك العمليات مبلغ 8000 دولار .

و قامت المغنية الأميركيةنيكي ميناجبتفتيح بشرتها وإجراء تعديل في حجم الأنف، بالإضافة إلى عملية زرع سليكون في منطقة المؤخرة بتكلفة إجمالية تقدر بـ 11500 دولار.

أما نجمة تلفزيون الواقع الاميريكيةكيم كارداشيانفقد أجرت عمليات تجميل في مناطق مختلفة من الجسم مثل المؤخرة والثدي والأنف بتكلفة 16500 دولار.

وخضعت مطربة الراب الأميركيةليل كيمللعديد من عمليات التجميل الى جانب تفتيح لون بشرتها وحقن شفتيها وتغير حجم أنفها، كما قامت بشفط دهون وزرع ثدي بإجمالي تكلفة بلغت 19625 دولارا .

أما البطل الاولومبي السابقبروس جينروالتي هي في الأصل رجل متحول جنسياً ظلت كايتلين ما يقرب من 10 ساعات داخل غرفة العمليات لإجراء عمليات تجميل. وتهدف تلك العملية إلى تحويل الخصائص الذكورية مثل الفك إلى مظهر أكثر ليونة وأكثر أنوثة، وقد بلغت تكلفة العمليات التي خاضتها 60 ألف دولار.

وأجرت الإعلامية الأميركيةكريس جينرالعديد من جراحات التجميل مثل الليزر والحشو والعديد من العمليات الآخرى بتكلفة وصلت إلى 70 ألف دولار .

وكانتديمي مورمن أوائل النجمات في الوسط الفني اللواتي اعترفن بإجراء سلسلة من عمليات التجميل، وقد تحدثت عن مدى مفعول تلك العمليات في تألقها وبروزها، وقد بلغ إجمالي المبالغ التي أنفقتها ديمي مور على جراحات التجميل نصف مليون دولار .

أما النجمة الشابةكايلي جينرالبالغة من العمر 20 عاماً تشير بعض التقارير إلى أن المبالغ التي أنفقتها على عمليات التجميل لكي تشبه أختها كيم كارداشيان وصلت مليوني دولار.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن