أنشيلوتي: أوفيت بوعدي وحققت العاشرة لريال مدريد

أنشيلوتي: أوفيت بوعدي وحققت العاشرة لريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد، أنه تعهد منذ اليوم الأول له في الريال، بالفوز بالبطولة العاشرة في دوري أبطال أوروبا، وهو ما حققه بنجاح بعد الفوز على أتلتيكو مدريد 4-1 في نهائي اليوم بلشبونة.

وأوضح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد المباراة “منذ أول يوم لي في الريال قلت أن ما ينقصنا هي (العاشرة) والآن نجحنا في اقتناصها”. وأضاف “جاءت البطولة بعد الكثير من المعاناة والصعوبة ولكن استحقينا التتويج بها”.

وأشار أنشيلوتي إلى أن الفريق لم يفقد الثقة في إحرازه هدف التعادل قبل نهاية الشوط الثاني، ونجح بعدها في إحراز ثلاثية في الشوط الثاني الإضافي ليستحق الفوز باللقب.

ورفض أنشيلوتي الحديث عن أخطاء حارس المرمى إيكر كاسياس قائلا “كل اللاعبين قدموا أداء رائع، وأنهينا المباراة منهكين للغاية، والجميع قدم كل ما يستطيع”.

وبعد اقتحام لاعبي الريال صالة المؤتمرات الصحفية للاحتفال مع مدربهم واصل أنشيلوتي حديثه قائلا “أصعب ما كان في المباراة هو الوصول إلى هدف التعادل، وكان أتلتيكو يدافع بشكل رائع، ولكن هدف التعادل غير مسار اللقاء”.

وأشاد المدير الفني الإيطالي بالأرجنتيني دييجو سيميوني مشيرا إلى أنه هنأه بالفوز بالدوري، وأنه استحق الوصول لنهائي دوري الأبطال بعد موسمه الرائع.

وعن الجناح الويلزي جاريث بيل قال مدرب الريال “كان حاسما مرة أخرى، فبالرغم من عدم تهديفه من التسديدات على مدار الشوطين، نجح في وضع كلمة الحسم في النهاية”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن