أنشيلوتي مستمر مع ريال مدريد بأمر الجماهير!

1

 
الوطن اليوم / وكالات
يعيش نادي ريال مدريد موسما صعبا من دون أية بطولات، مما نتج عنه زلزال داخل النادي الملكي، ومطالبات بإعادة هيكلة الفريق وإقالة المدرب كارلو أنشيلوتي، فقرر النادي إستفتاء الجماهير وكذلك فعلت صحيفة الماركا.
وفي آخر مباريات الموسم لريال مدريد ضد جاره خيتافي والتى انتهت بنتيجة 7-3، وزعت استمارات استطلاع رأي على الجماهير حول الفريق وبقاء أنشيلوتي من عدمه، ونشرت الماركا نتيجة الإستفتاء، وكذلك نية النادي بإقالة أنشيلوتي.
ودعم 73% من جماهير النادي الملكي، إستمرار المدرب الإيطالي الذي جلب لهم بطولة دوري أبطال أوروبا رقم 10، وفقط 24.1% يعتقدون أن النادي يجب أن يقيل أنشيلوتي، ويعين مدربا جديدا
وكذلك 65 شريكا للنادي، قد دعموا استمراره بريال مدريد وبنسبة 76.1%، في حين أن 18.3 فقط يعتقدون أن عليه الرحيل، والفئة الكبيرة الداعمة للمدرب الإيطالي تقع أعمارهم بين من 10 إلى 20 عاما، وتصل نسبتهم إلى 75.8%.
وأوضحت الماركا أيضا أن المدرب الإيطالي يحظى بالدعم الأكبر بين فئة الذكور من الشركاء والأعضاء، بنسبة 73.5%، بينما 69% من النساء، في حين أن عددا من الأطفال يرغبون في رحيل المدرب الإيطالي.
وعلى مقياس يمتد من 0 إلى 10 نقاط المدرب الإيطالي حصد مجموع 6.95 نقطة، مما يجعله على مقربة شديدة من البقاء بالنادي، وربما كان ليحصد أكثر لو أن مستوى الفريق لم ينخفض تماما بعد الفوز بكأس العالم للأندية.
في النهاية، الجماهير أمرت بيريز بالإبقاء على كارلو، بعد أن كان يفاضل بين بينيتيز وكلوب، فهل يستجيب فلورنتينو لأمر الجماهير أم أن له رأي آخر؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن