أنواذيبو “عراك عنيف بين أطباء مستشفى الترحيل “

1

 

الوطن اليوم / وكالات
أدى عراك عنيف بين مجموعة من الأطباء في مستشفى الترحيل بمدينة أنواذيبو إلى إصابة الطبيب الرئيس بالمستشفى و توقيف المجموعة المهاجمة بمفوضية التخطيط رقم 2 لمدة ساعات.

ليتم بعد ذلك تسوية القضية وديا بين الأطراف وأخلي سبيل المجموعة بعد تدخل المدير الجهوي للصحة وأقرباء للمجموعة من أجل سحب شكاية الطبيب الذى كان ضحية هجمة شرسة من طرف مساعديه.

وبحسب مصادر (أنواذيبو اليوم ) فإن الطبيب الذي تم تعينه مؤخرا على إدارة مستشفى( الترحيل )لاحظ أن عصابة من بائعي الأدوية التى تتوفر عليها صيدلية مستشفى الترحيل تباع للمواطنين البسطاء بأثمان باهظة بتواطئ مع المديرالجهوي للصحة وممثل ( كاميك ) للأدوية وهو الأمر الذى رفضه الطبيب الجديد للمستشفى وعندما طالب من الطاقم الطبي بعدم بيع الأدوية للفقراء والمساكين فما كان منهم إلا أن إستشاطوا غيظا و انهالوا عليه بالضرالمبرح ،لولا تدخل الحارس الذى أخذ الطبيب الجديد الى مخزن المستشفى وأغلق عليه الباب خوفا على حياته.

وتضيف ذات المصادر أن المدير الجهوي للصحة بالتعاون مع ممثل كاميك فى انواذيبو ومجموعة من الأطباء يشكلون عصابة لبيع الأدوية الممنوحة من طرف الدولة مجانا للفقراء والمساكين والغريب في الأمر أن هناك بعض الأطباء أصبحت تظهر عليهم علامات الثراء الفاحش دون أن يخضعوا للمسألة من طرف الإدارة الجهوية للصحة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن