أول تعليق من بوتين بعد خروج روسيا من المونديال

أول تعليق من بوتين بعد خروج روسيا من المونديال

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الأحد، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أشاد بالمباراة القوية التي لعبها لاعبو المنتخب الروسي في مباراتهم ضد الفريق الكرواتي.

وقال بيسكوف، إن “بوتين اتصل بتشيرتشسوف يوم السبت قبل المباراة وتمنى لهم التوفيق”.

مشجعون روس يحتفلون بفوز فريق المنتخب الروسي يوم أمس الأحد، في مباراة ضد المنتخب الإسباني، 1 يوليو/ تموز 2018

وأضاف، أن بوتين “شاهد المباراة وكان يشجع الفريق. خسرنا في مباراة نظيفة وقوية. مازلنا نرى إنهم أبطال. لقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب إننا فخورون بهم”.

وأوضح أن الرئيس الروسي “فخور” بالفريق الوطني لكرة القدم رغم الهزيمة أمام كرواتيا والخروج من البطولة”.

وأشار إلى أن “بوتين بعد انتهاء المباراة اتصل بالمدير الفني للفريق مرة أخرى، وأشاد بالأداء المميز للاعبين في المباراة التاريخية أمام كرواتيا وفي البطولة بشكل عام”.

وكشف بيسكوف أن “بوتين دعا اللاعبين ومدرب المنتخب الوطني الروسي لكرة القدم لمقابلته للتحدث عن كأس العالم”.

هذا وتأهل منتخب كرواتيا إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 على حساب منتخب روسيا بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بنتيجة 4-3، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2. في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سوتشي”، ضمن دور الثمانية لمونديال 2018 الجاري حاليا في روسيا.

وتقام نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، في روسيا للمرة الأولى في تاريخها بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو 2018، ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن