أيليت شاكيد منتقدة نتنياهو/ عباس بغيض وما كنت لاصافحه واهز يده

ايليت شاكيد
ايليت شاكيد

قالت وسائل الاعلام العبرية ان حزب البيت اليهودي الشريك في الائتلاف الحاكم الذي يقوده بنيامين نتنياهو وجه اليوم وعلى لسان وزيرة العدل الاسرائيلية ايليت شاكيد انتقادات حادة لـ بنيامين نتنياهو.

وبحسب وسائل الاعلام الاسرائيلية فقد شنت شاكيد ايضا هجوما لفظيا على الرئيس الفلسطيني محمود عباس وقالت انه خبيث سياسيا وبغيض ولا تفهم لماذا قام رئيس الحكومة الاسرائيلية بمصافحته .

وبحسب القناة العاشرة في تلفزيون اسرائيل فقد قالت شاكيد انها تشعر بالاستياء من موقف رئيس الحكومة بسبب مصافحته للبغيض محمود عباس ابو مازن خلال تشييع شيمعون بيرس يوم الجمعة الماضي موضحة ان عباس خبيث سياسيا ويدعم ما اسمته الارهاب متسائلة عن السبب الذي دفع نتنياهو لمصافحته وهز يده بقوة على الرغم من ان نتنياهو يعلم حقيقة ابو مازن.

واضافت شاكيد ابو مازن بغيض ويقود تحريض دولي ضد اسرائيل على المستوى الاقليمي والدولي كما انه يقود تحريض على الساحة الفلسطينية لتحريض الفلسطينين ضد اسرائيل مشددة على انها لو قابلته لما كانت بمصافحته.

يشار الى ان وزير التربية والتعليم نفتالي بانيت كان قد انتقد نتنياهو يوم الجمعة الماضي بسبب قيامه بمصافحة الرئيس الفلسطيني ايضا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن