أيمن بهجت قمر يطالب محمد رمضان بالاعتذار لوالدته بعد تصريحه عن إسماعيل يس

أيمن بهجت قمر و محمد رمضان
أيمن بهجت قمر و محمد رمضان

تسبب الممثل محمد رمضان في جدل كبير بعد التصريح المنسوب إليه في أحد الصحف المصرية بأن أفلام الفنان إسماعيل ياسين في الجيش أساءت للجندي المصري.

وعلى الرغم من أن رمضان قام بتوضيح بعض الأمور، ونشر فيديو عبر صفحته في موقع الفيسبوك قال فيه إن العنوان الذي ورد في الصحيفة مستفز والهدف منه شد القارئ وأنه لم يقصد بأي شكل من الأشكال انتقاد إسماعيل ياسين أو أفلامه، إلا أن البعض لازال يعاتبه على ما قاله.

وطلب الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر من محمد رمضان الاعتذار له ولوالدته، خاصة وأن لها صلة قرابة بالفنان الراحل إسماعيل ياسين.

وكتب أيمن عبر حسابه في موقع الفيسبوك قائلا إن القريبين منه يعرفون صلة القرابة بينه وبين إسماعيل يس، وأن والدته تشعر بالغضب من رمضان وعليه أن يتصرف في هذا الأمر.

وجاءت لأيمن الكثير من التعليقات تؤكد له أن رمضان قدم اعتذار، ليرد عليهم ويكشف عن صلة قرابته بإسماعيل يس قائلا إنه زوج خالة والدته وهو من قام بتربيتها ويعتبره أيمن أنه بمثابة جده، وأضاف أن على رمضان أن يعتذر لوالدته.

وكان رمضان في الفيديو الذي ظهر فيه يدافع عن نفسه ويوضح حقيقة تصريحه ذكر اسم أيمن بهجت قمر ليستشهد به، وأنه يعرف جيدا مدى حب محمد رمضان لإسماعيل يس وأفلامه وأغانيه.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن