إبراهيم الزدجالي يعود إلى الدراما الكويتية

1

 

الوطن اليوم / وكالات
أكد الفنان العماني إبراهيم الزدجالي، عودته إلى العمل من جديد، في الدراما الكويتية، والتي كانت وراء إثبات موهبة هذا الفنان، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل “دكتوراه في الحب”، حيث يصور إبراهيم مشاهده حالياً، في هذا العمل بمشاركة كم كبير من الفنانين، حسب ما ذكرت صحيفة “الأنباء”.

يذكر أن الزدجالي، يجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل، الذي تدور أحداثه في قالب اجتماعي رومانسي، ويرصد عدداً من القضايا، خاصة المتعلقة بالحب والعاطفة، والعلاقات بين الزوجين، وأهمية الحب بين مختلف شرائح المجتمع في حياتنا، كما يتناول العمل المشاكل الناتجة.

وتحدث الزدجالي، عن غياب دور الأبوين، مما يؤثر سلبا في استقرار الأسرة، وتفكك كيانها، وانحراف بعض أفرادها، إلى جانب التطرق إلى معاناة اليتيم، لفقدان والدته مما يسبب ضياعه.

ومن الجدير بالذكر، أن المسلسل يشكل عودة الزدجالي من جديد، إلى الساحة الدرامية الكويتية، التي سبق وأن شارك في العديد من أعمالها الرمضانية، قبل أن يغيب عنها، في الأعوام الثلاثة الماضية.

يشار إلى أن مسلسل “دكتوراه في الحب”، سيتم تصويره حالياً في عدة مناطق في الكويت، وهو من إنتاج “غلوبل غلف ميديا”، تأليف أحمد اليعقوب، ومن إخراج حسين الحليبي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن