إتحاد الطلبة في “الأمريكية” يكرم رئيس مجلس إدارة الجامعة

الجامعة العربية الامريكية

الوطن اليوم / جنين

كرّم مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة العربية الامريكية رئيس مجلس إدارة الجامعة د. يوسف عصفور، يوم الاحد، تقديراً لعطائه في تأسيس و تطوير الجامعة، وتوفير ما يلزم لترسيخ الأجواء المريحة للطلبة، والحياة النموذجية الجامعية.

و حضر حفل التكريم رئيس الجامعة د. علي زيدان أبو زهري، وعضو مجلس الإدارة غالب الحافي، والمساهم د. رائد دلبح، و مساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور عبد الله ولويل، و رئيس قسم المتابعة والتمثيل الطلابي علي زكارنة.

و أعرب رئيس مجلس اتحاد الطلبة جهاد عرار وأعضاء المجلس، عن امتنانهم للـ د. عصفور على عطائه المتواصل و سعيه لتوفير الإمكانيات التي تجعل من الجامعة صرحاً علمياً متميزاً ذو سمعة اكاديمية طيبة، و إستمرار العمل لإستحداث تخصصات تلبي طموح الطلبة، دون الحاجة للسفر خارج فلسطين وتحمل عناء الغربة والتكاليف المادية.

بدوره، شكر د. عصفور مجلس اتحاد الطلبة على هذه المبادرة، و قال: “في كل مرة أزور الجامعة، والتقي بطلبتها، واتفقد احتياجاتهم، واستمع لهم عن قرب، وانظر في عيونهم لأرى الفرحة والإصرار والعزيمة، تغمرني السعادة واشعر بالفخر وانا اجلس بين ابنائي وبناتي الطلبة الذين استمد منهم الثقة لمواصلة الدرب”.

و أضاف: “انا وزملائي في مجلس إدارة الجامعة آمنا بالطاقات البشرية الفلسطينية، واستثمرنا بالإنسان إدراكا منا بانها الخطوة الصحيحة نحو البناء والتجذر في هذه الأرض، وصناعة أجيال متميزة كل في اختصاصه قادرة على مواصلة المسيرة والنهوض بفلسطين في شتى المجالات”.

و أثنى د. عصفور على مجلس اتحاد الطلبة، قائلا:” أمامكم مهمة كبيرة وعظيمة و هي الحفاظ على ما حققته الجامعة من إنجازات، والعمل المتواصل مع الطلبة لتفعيل الأنشطة اللامنهجية التي من شأنها ترسيخ القيم الحميدة والتعاون والمحبة”.

و وجه كلمة لطلبة الجامعة، قال فيها: “ابنائي وبناتي الطلبة، أبناء فلسطين التاريخية، اليوم تجلسون على مقاعد الدراسة في الجامعة العربية الامريكية التي خرجت افواجا قبلكم،وستحتفل يوما ما بتخريجكم، ثابروا واجتهدوا بحثا عن العلم، ولا تنسوا الهدف الأسمى في حياتكم الذي جاء بكم من كل بقاع فلسطين الى هذا الصرح لتكنوا طلاب علم ومعرفة، اقبلوا دائما على الحياة، واصبروا، وتحلوا بالشجاعة والامل، فالمستقبل لكم، وعلمكم امانة لتفيدوا فيه أبناء شعبكم لأنكم تحملون رسالة عظيمة، ونحن سنواصل الدرب معكم، وسنصفق دائما لنجاحكم، ونرفع رؤوسنا عاليا افتخارا بكم”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن