” إسرائيل تسعى لتجنيد خبراء صناعات جوية من يهود فرنسا “

1

الوطن اليوم \ القدس

يسعى رجال الصناعة الجوية الإسرائيلية أثناء مشاركتهم في الصالون الجوي المزمع افتتاحه في الخامس عشر من هذا الشهر في ” ساحة المعارض لافا رجيه “قرب باريس لتجنيد خبراء في الصناعات الجوية وأكاديميين من يهود فرنسا وإقناعهم بالهجرة إلى إسرائيل والعمل في صناعاتها الجوية وفقا لما ذكرته صحيفة ” إسرائيل اليوم ” اليمنية المحسوبة على نتنياهو وحزب الليكود.

وجاء في إيجاز صحفي قدمته الصناعات الجوية الإسرائيلية ” الأبواب مشرعة ومفتوحة أمام يهود فرنسا الراغبين بالهجرة ونحن بدورنا ندعو الأكاديميين وأصحاب الخبرة في مجالات الهندسة التطبيقية لزيارة شركة الصناعات الجوية إضافة لزيارة الزاوية الإسرائيلية في الصالون الجوي حتى يكونوا صورة وانطباعا عبر الإطلاع على منتجاتنا المعروضة إضافة إلى فحص فرص عملهم لدينا في الشركة فور هجرتهم إلى إسرائيل “.

بدوره، قال رئيس مجموعة الطيران المدني في الصناعات الجوية الإسرائيلي ” غادي كوهن ” أن شركته تجري مفاوضات كي تتحول إلى مزود رئيسي لشركة ايرباص .

“في الماضي رفضونا بقولهم “أن إسرائيل لا تشتري غير طائرات بوينغ أما ألان فقد اشترت شركة ” يسراير ” طائرات اير باص ما يسمح لنا بالدخول إلى هذا السوق ” قال “كوهن “.

وتطرق كوهن إلى المقاطعة وقال أن إسرائيل تواجه بعض أشكال هذه المقاطعة في مجال الطيران أيضا لكن هذا المجال يهتم بالتكلفة والجودة والفعالية أكثر من أي شيء أخر والصناعات الإسرائيلية أثبتت نفسها وفق هذه المعايير لذلك سيفضلون العمل معنا .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن