“إسرائيل” تنوي تفجير المفاعل الإيراني

إيران وإسرائيل

كتب أحد المواقع الإسرائيلية المقربة من جيش الاحتلال قائلًا: “نحن لا نعرف متى ستكون الضربة لإيران، لكن الإشارات الأخيرة تدل على أن شيئًا ما قريب”.

وأفاد الموقع بأن الدلالات حسب زعمه تشير إلى توجيه ضربة لإيران، مضيفًا: “كل من برأسه ذرة عقل يفهم أن التغييرات الكبيرة كلها تشير الى اتجاه واحد، ومنها قول عمير بيرتس في مقابلة يوم الخميس معراديو كول برماه أن نشر هذه التفاصيل هي رسالة إلى الإيرانيين”، مشيرًا إلى تفاصيل استهداف المفاعل النووي السوري عام 2007.

وتابع “وزيرة القضاء اييلت شاكيد باركت تعيين جون بولتون مستشاراً للأمن القومي الأمريكي، وقالت أن ترامب مازال يعين الأصدقاء المقربين من إسرائيل في المناصب المهمة في البيت الأبيض”.

ونقل أن من هذه الدلالات قول نائب الوزير “مايكل اورون” “أن نهاية الاتفاق النووي الإيراني باتت قريبة بعد تعيين جون بولتون”.

وأردف الموقع “رئيس الولايات المتحدة ترامب مولع ومحب لإسرائيل بشكل لم يرى مثله لدى رؤساء سابقين، والكثيرين من الموظفين في إدارة ترامب تم استبدالهم وتم التعيين الأخير لبولتون والذي يقف الى جانب الغاء الاتفاق النووي مع إيران”.

وذكر الموقع “إسقاط الطائرة الإسرائيلية جعلت إسرائيل تدرك مدى خطورة تموضع إيران في سوريا ومحاولتها نقل ترسانة عسكرية ذات تأثير قوي”.

وأشار إلى أن من هذه الدلالات “زيارة نتنياهو إلى الولايات المتحدة الاأمريكية وإلقائه خطابا في مؤتمر أيباك وحديثه عن النووي الإيراني وتموضع إيران في سوريا، وزيارة نتنياهو إلى روسيا واجتماعه مع الرئيس بوتين وكلامه حول حرية عمل جيش الاحتلال فوق الأراضي السورية”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن