إلقاء قنبلة على منزل وكيل مساعد الشؤون المدنية بغزة

الوطن اليوم / غزة

قال ناصر السراج وكيل مساعد وزارة الشؤون المدنية بالسلطة الفلسطينية، مساء الخميس، إن مجهولين ألقوا قنبلة يدوية على منزله في مدينة غزة.

وذكر السراج، أنه خلال عودته إلى منزله الوقع في حي الرمال بغزة قادماً من إجازة عائلية  في العاصمة المصرية القاهرة، تفاجأ بوجود قنبلة يدوية غير منفجرة داخل المنزل. وأوضح أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة (التي تديرها حركة حماس) حضرت إلى المنزل وفتحت تحقيقاً بذلك.

وشهد قطاع غزة مؤخرا سلسلة تفجيرات وعمليات إحراق وتحطيم كان أخرها إحراق مكتب هيئة شؤون الأسرى ومؤسسة رعاية الشهداء والجرحى وسيارات تابعة لقيادات في حركة فتح وقادة أجهزة أمنية، إضافة إلى  تفجير الصراف الالي التابع لبنك فلسطين وسط مدينة غزة، وسبقها في نهاية العام الماضي استهداف عدد من منازل قيادات حركة فتح في القطاع.  وتقف خلف تلك التفجيرات جهات غير معروفة وينفذها غالباً ليلاً مسلحون مجهولون.

في سياق منفصل أكد السراج عدم وجود أي تطورات في ملف تسلم حكومة الوفاق الوطني لكافة المعابر  الحدودية في القطاع.

وحول قرار اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، إرسال وفد إلى قطاع غزة، لعقد لقاء تشارك فيه جميع القوى الوطنية والإسلامية بما فيها حركتي حماس والجهاد الإسلامي بغرض متابعة تطبيق المصالحة الفلسطينية وتمكين حكومة التوافق. قال السراج :” لم أبلغ بذلك”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن