إليك أغلى 10 جزر معروضة للبيع.. تعرف إليها

mini_56

توجد العديد من الجزر الساحرة والمتميزة حول العالم. ونقدم في القائمة التالية 10 من أغلى الجزر المعروضة للبيع في العالم، وكلها جزر ذات سحر وطبيعة غاية في الروعة:

10- جزيرة شيلتر – مونتانا ( يقدر سعرها بـ 59.5 مليون دولار ) : توجد في مياه بحيرة فلاتهيد وتقدر مساحتها بـ 24 فداناً وتتسم بروعتها وجمالها.

9- جزيرة أومفوري – اليونان ( يقدر سعرها بـ 60 مليون دولار ) : الوقت الراهن يشكل فرصة مواتية للراغبين من الأثرياء في امتلاك هكذا جزيرة في اليونان.

8- جزيرة كاي شابل – بليز ( يقدر سعرها بـ 65 مليون دولار ) : تشتهر بصغر مساحتها وتقع على بعد 16 ميلا شمال شرق مدينة بليز وفيها العديد من المزايا الرائعة.

7- جزيرة داروس – سيشيل ( يقدر سعرها بـ 94 مليون دولار ) : اشتراها عام 1998 شخص لم يفصح عن هويته وقتها، لكن تبين فيما بعد أنها السيدة الفرنسية ليليان بيتنكور، التي صنفت بأنها أغنى امرأة في العالم لعام 2013. ثم تم بيع الجزيرة مرة أخرى في العام 2012 ووصلت قيمتها السوقية الآن الى هذا السعر الضخم.

6- جزيرة ماكابول – بحر كورتيز ( يقدر سعرها بـ 95 مليون دولار ) : تقدر مساحتها بـ 23 كيلو متر وهي لاتزال غير مطورة، لكنها فرصة حقيقية لأي مستثمر.

5- جزيرة روند – غرينادا ( يقدر سعرها بـ 100 مليون دولار ) : تعد من أروع الجزر المعروضة حاليا للبيع وتتسم بالعديد من المزايا التي تجعل منها مقصدا رائعا.

4- جزيرة نيكر – جزر فيرجن البريطانية ( يقدر  سعرها بـ 100 مليون دولار ) : مملوكة للسير ريتشارد برانسون ويوجد فيها كل ما يلزم لاستضافة عدد يصل الى 28 شخصاً.

3- جزيرة رانجيياي – جنوب شرق آسيا ( يقدر سعرها بـ 160 مليون دولار ) : بعدما تحولت تايلاند الى مقصد سياحي خلال الآونة الأخيرة، كان من الطبيعي أن يبدأ المستثمرون في التفكير في استثمار أموالهم في مجالات العقارات المترفة في هذا الجزء من العالم.

2- جزيرة لشبونة – البرتغال ( يقدر سعرها بـ 310 مليون دولار ) : تقع على بعد 300 متر من ساحل لشبونة، وتغطي الجزيرة مساحة اجمالية تزيد عن 3000 فدان.

1- جزيرة لاناي – هاواي ( يقدر سعرها بـ 610 مليون دولار ) : سبق لرئيس شركة أوراكل، لاري اليسون، أن قام عام 2012 بشراء حصة قدرها 98 % من الجزيرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن