إنطلاق نصف نهائي كأس الشهيد عاهد زقوت اليوم

1

الوطن اليوم / غزة

تترقب الجماهير الغزية عصر اليوم الثلاثاء إنطلاق لقاءات الدور نصف النهائي من كاس المحافظات الجنوبية لكرة القدم ” كاس الشهيد عاهد زقوت ” من خلال لقائين يجمع الأول إتحاد الشجاعية و نادي غزة الرياضي على ملعب اليرموك بينما يجمع الثاني إتحاد خانيونس و خدمات رفح على ملعب الشهيد محمد الدرة في المحافظة الوسطى .

و يعتبر إتحاد خانيونس الفريق الوحيد بين الفرق الأربعة الذي لم يسبق له الفوز بهذه الكاس بينما سبق لخدمات رفح و الشجاعية و غزة الرياضي التتويج بهذه البطولة .

المتحفز إتحاد خانيونس في مواجهة حامل اللقب الخدمات الرفحي بطموح الوصول للقاء الختامي و تعويض موسمين كان قاب قوسين أو أدنى ولا يختلف الحال عند أبناء رفح الذين يحاولون إنقاذ موسمهم ببطولة من خلال الحفاظ على لقبهم .

نفس الأمر للشجاعية الذي يسعى للجمع بين بطولتي الدوري و الكاس كسابقة تاريخية بعد أن ظفر بالأولى و يسعى للثانية بينما العميد الذي تصدر مرحلة الذهاب و حصل على لقب بطل الشتاء في بطولة الدوري قبل أن يتراجع في مرحلة الإياب و أنهى البطولة خامسا يسعى بقوة للتعويض و خطف لقب الكاس .

كل هذه المعطيات تضيف المتعة و الإثارة للقائي الدور نصف النهائي فمن سيطرق أبواب اللقاء الختامي و يقترب كثيرا من خطف الكاس ؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن