اتحاد الشجاعية يجتمع مع أندية الممتازة ومطالبات بتأجيل الدوري

thumb (1)

الوطن اليوم/ وكالات

عقد نادي اتحاد الشجاعية اجتماعا عصر الثلاثاء مع أندية الدرجة الممتازة حضره ثمانية منها وذلك في مقره شرق غزة لمناقشة تداعيات مباراة الشجاعية وشباب رفح التي أقيمت السبت الماضي.
ورحب نايف الحطاب عضو مجلس إدارة النادي بالحضور، موضحا أن هذا الاجتماع مع أندية الدوري الممتاز يأتي من أجل وضعها في صورة ما حدث خلال المباراة وتوضيح موقف الشجاعية.
وقال الحطاب إن الشجاعية تمتلك علاقة مميزة مع كافة أندية القطاع، ولكنها لا تقبل أن تصل الأمور إلى الأعراض والشرف، فهذه قضية أخلاقية، والشتائم طالت الشجاعية في مباريات لم يكن الفريق طرفا فيها.
وأضاف أن نادي الشجاعية امتلك الجرأة وتوجه إلى رفح واعتذر لنادي خدمات رفح عما بدر في مباراته بملعب اليرموك من بعض الجماهير وتحمل كافة الخسائر من خزينة النادي.
من جانبه قال حسن الجعبري نائب رئيس نادي الشجاعية أن هذا الاجتماع يأتي حتى لا تتفاقم الأمور ووضع الجميع أمام مسؤولياته حتى لا نصل إلى ما لا يحمد عقباه.
وأشار الجعبري أن ما يعنينا هو الحفاظ على الساحة الرياضية نظيفة، مؤكدا أن قرار انسحاب فريق الشجاعية من مباراة شباب رفح جاء بهدف الحفاظ على اللاعبين والجماهير نتيجة الأوضاع الصعبة التي شهدناها في ملعب رفح، لأن سلامة لاعبينا وجماهيرنا أهم من الثلاث نقاط.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن