اتحاد الصناعات الفلسطينية يقر الميزانية المدققة الموحدة للضفة والقطاع

بسام

اقر الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية خلال اجتماعه الدوري الخامس لهذا العام، الذي عقد في مقر اتحاد صناعات النسيج والملابس في مدينة بيت لحم، الميزانيات المدققة والموحدة للاتحاد العام للصناعات في كل من المحافظات الشمالية والجنوبية بما فيها دمج الصناديق والحسابات البنكية.

وقد التئم المجلس بحضور رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية السيد بسام ولويل وأعضاء مجلس الادارة من الضفة الغربية وقطاع غزة لمناقشة عدد من القضايا المدرجة على جدول الاعمال.

واستعرض رئيس مجلس الادارة بسام ولويل سير العمل داخل الاتحاد والنشاطات التي انجزت خلال الفترة الماضية، كما استعرض المشاريع الجدية والمتوقعة للاتحاد خلال الفترة القادمة.

وناقش المجلس ضمن جدول اعماله عدة قضايا، اهمها: صندوق التضامن الاجتماعي، وتمثيل القطاع الصناعي في الفريق الوطني للصندوق، اضافة الى متابعة موضوع سجل الاموال المنقولة لدى وزارة الاقتصاد الوطني، وتمثيل الاتحاد العام لدى منظمة العمل الدولية والعربية.

واقر المجلس رفع رسوم العضوية للاتحادات التخصصية بدءا من عام 2016، كما تطرق المجلس خلال جلسته الى موضوع الاراضي المملوكة والمخصصة للاتحاد العام، وإقامة مقرات جديدة في كل من رام الله وغزة للاتحاد العام والاتحادات المتخصصة وقد أوكلت إلى لجنة خاصة من اعضاء الاتحاد متابعة هذا الموضوع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن