اتحاد القدم يعاقب 4 فرق بعد الأسبوع الأول

اتحاد الشجاعية

صادق اتحاد كرة القدم في قطاع غزة اليوم الأربعاء، على قرارات لجنة الانضباط، بعد نهاية مباريات الجولة الأولى من دوري “الوطنية موبايل” الممتاز، ودوري الدرجة الأولى.

وبخصوص الدرجة الممتازة، قرر الاتحاد إيقاف عضو مجلس إدارة نادي الصداقة محمد نطط مباراتين رسميتين، وغرامة مالية قدرها 200 دينار، لما بدر منه في مباراة الصداقة واتحاد الشجاعية.

أما بالنسبة لمباراة أهلي غزة والتفاح، فقرر الاتحاد توجيه لفت نظر للاعبي الأهلي حسن هتهت، وسامي الداعور، وسعيد المصري بعدم تكرار ما حدث منهم خلال المباراة.

وفيما يتعلق بالدرجة الأولى، فقرر الاتحاد بخصوص مباراة بيت لاهيا وشباب جباليا، نقل مباراة بيتيه لبيت لاهيا من ملعبه لتقام على ملعب آخر، وغرامة مالية قدرها 200 دينار.

واتخذ الاتحاد قراراً بإيقاف حارس مرمي الاستقلال رمزي العجرمي 4 مباريات رسمية، بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 100 دينار، لما بدر منه في مباراة فريقه مع خدمات البريج.

يشار إلى أن لجنة الانضباط باتحاد القدم تجتمع أسبوعياً لدراسة التقارير الواردة من الحكام ومراقبي المباريات، عن المخالفين من لاعبين، ومدربين، وإداريين، وجماهير، لاتخاذ العقوبات المناسبة بحقهم وفق لوائح وأنظمة الاتحاد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن