اتحاد الملاكمة ينهي تحضيراته لانطلاق بطولة فلسطين التصنيفية الأولى لفئتي الواعدين

اتحاد الملاكمة ينهي تحضيراته لانطلاق بطولة فلسطين التصنيفية الأولى لفئتي الواعدين

أعلن الاتحاد الفلسطيني للملاكمة عن إقامة بطولة فلسطين الأولى لفئتي الواعدين والناشئين للعام ٢٠١٩، يوم غد الجمعة وذلك بهدف اختيار ملاكمين المنتخب الوطني وتحضيرهم من أجل تمثيل اللعبة وفلسطين في المحافل العربية، والقارية والدولية.

وقال فوزي العصافرة رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة أن البطولة التصنيفية الأولى لهاتين الفئتين العمريتين، الناشئين (٢٠٠٣ – ٢٠٠٤) والواعدين (٢٠٠٥ – ٢٠٠٦)، ستعقد في قاعة بوتين في مدينة بيت لحم، المقر الرسمي لكافة بطولات الاتحاد.

وأوضح “العصافرة” أن برنامج البطولة سيبدأ الساعة الثامنة صباحا مع الفحص الطبي والميزان، في حين ستبدأ النزالات في تمام الساعة الواحدة ظهرا وستنتهي الساعة الثالثة ظهرا.

وأكد الكابتن نادر الجيوسي المدير الفني للمنتخب الوطني أن الملاكمين الفائزين في هذه البطولة سيشاركون في العديد من المعسكرات التدريبة والتحضيرات المكثفة من أجل المشاركة في عدة بطولات عربية وإقليمية ضمن رزنامة مشاركات الاتحاد لهذا العام.

وقال “الجيوسي”: “من المهم جدا الاهتمام بهاتين الفئتين حيث أنهم استثمار الملاكمة الفلسطينية من أجل المستقبل وسيعمل الاتحاد جاهدا على توفير كافة الفرص والمعسكرات التدريبية واللقاءات التنشيطية لتخريج جيل ملاكمين قوي وقادر على المنافسة على المستوى الدولي والقاري”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن