احمد عز يعترف بابوة الطفلين ولكن!

الوطن اليوم / غزة

يبدو أنّ احمد عز سيلجأ إلى تحطيم صورة زينة أمام جمهورها والشارع العربي أجمع، وذلك في ظلّ الصراع القائم بينهما على خلفيّة محاولات الأخيرة لإثبات نسب توأمها منه، وهي القضية الشهيرة التي مازالت تشغل بال الرأي العام المصري.

فقد دبّر النجم المصري مع محاميه مرتضى منصور، مخطّطاً يهدف إلى ضرب أوراق القضية والخروج من كابوس الطب الشرعي ومحكمة الأسرة، وذلك من خلال توريط المدّعية عليه بقضية زنى، نظراً لعدم إمتلاكها عقد الزواج العرفي الذي تحدّثت عنه.

هذا الأمر قد يُخرج عز من تورّطه بمعاشرتها معاشرة الزوج لزوجة لإنجاب أطفالٍ منها، و و يهرب بذلك من مخطّط زينة لإثبات النسب من خلال تحليل الحمض النووي “DNA”.

رهان الممثل الوسيم سيُنفّذ في الفترة المقبلة، لا سيّما أنّ محاميه نصحه بالمثول أمام محكمة الأسرة، والإستمرار في إنكار الأمر تماماً، والتأكيد في المقابل أنّه يتعرّض لمخطّطٍ تديره زينة وعائلتها لتوريطه في تبنّي طفلين ليسا أبناءه.

ولدعم موقفه، على الموكّل بالدفاع عنه أن يتحدّث عن أنّ الزواج يجب أن يكون مثبّتاً بالعقد، وأنّ القانون لا يعترف إلا بعقود الزواج، ودون ذلك يكون الأمر زنىً بحسب القانون، وأنّ العمل في إطار ما تقوله زينة، يجعل الكثيرين يتورّطون في تبنّي أطفالٍ ليسوا أبناء الشخص المُفترى عليه.

زينة تتخوّف من لجوء عز إلى هذا الإستراتيجية، وهي ومنذ بداينة القضية، تدّعي مراراً وتكراراً أنّ احمد قام بسرقة عقد الزواج العرفي، و إستغلّ ثقتها الكاملة به ليقنعها بتوثيق عقد الزواج، فلم تأخذ نسخة عنه لأنّها وثقت به و كانت موهومة بالحب.

وهنا لا بدّ أن نسلّط الضوء على خطة احمد عز ومرتضى منصور هذه، والتي تعتبر المفرّ الوحيد للفنان الشهير كي ينأى بنفسه عن مسؤولية الطفلين، وبذلك نرى تأكيداً غير مباشراً من قبله حول العلاقة العابرة التي جمعته بزينة والتي كانت ثمرتها غير المقصودة التوأم عز الدين ونور الدين.

هذا وإن لم تتمكّن صاحبة الدعوى من إثبات زواجها من عز، فسيصبح كلاهما محطّ كرهٍ وملامة في المجتمع العربي أجمع، هي لأنّها زنت و تخلّت عن عرضها وشرفها، وهو لقساوة قلبه وتنكّره من ولدين هما من لحمه ودمه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن