ادعيس: لن نسمح بنكبة ثانية في القدس

ادعيس يدعو إلى صلاة الجمعة الحاشدة في الحرم الابراهيمي
يوسف ادعيس

قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس، إن الشعب الفلسطيني بقيادته الحكيمة لن يسمح بتكرار النكبة في مدينة القدس، ولن يسمح بالسيطرة على المسجد الأقصى بكامل مساحته.

وأكد ادعيس أن هذه المدينة التي تعاني الويلات من جراء الانتهاكات التي تتعرض لها بشكل يومي من قبل الاحتلال الإسرائيلي وقطعان مستوطنية الذين يمارسون جرائمهم بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك، هذه الجرائم التي اشتدت وتيرتها بعد الاعلان المشؤوم عن القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، والعمل على نقل السفارة الأمريكية لها خلال اليومين القادميين، لا ولن تسمح بتكرار النكبه.

وأوضح ادعيس أن ما أقدمت عليه قوات الاحتلال الإسرائيلي بسماحها لقطعان المستوطنين باقتحام المسجد الأقصى ورفع الأعلام الإسرائيلية، في خطوة استفزازية لمشاعر المسلمين في العالم أجمع وليس في فلسطين وحدها، في ساحاته ليشير بشكل واضح إلى محاولات حثيثة ومستمرة وممنهجة للسيطرة النهائية على المسجد الأقصى بمحيطه الـ 144 دونماً، الأمر الذي يعني وقفة جدية من أبناء الشعب الفلسطيني تجاه هذه المخططات الخبيثة.

وطالب ادعيس ألمؤسسات الدولية والدينية من أديان العالم بالعمل على إيقاف هذه الانتهاكات لأحد أهم المدن المقدسة للمسلمين في العالم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن