ادعيس يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الاردني يعزي بشهداء حافلة المعتمرين

تلقى سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية مكالمة هاتفية من نظيره الاردني الدكتور هايل دواد يعزي بشهداء انقلاب حافلة المعتمرين والذي اودى بحياة 16 معتمرا واصابة 32 اخرين .

وتقدم داود باصدق مشاعر التعزية والموساة الى ذوي الشهداء والحكومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق بضحايا هذا الحادث الاليم متمنيا الشفاء العاجل للمصابين .

ووصف داود الحادث ” بالمؤلم وبالفاجعة ” مؤكدا ان التعامل مع الحادث كان باعلى درجات المسؤولية ، وهو عهد الاردنيين بتقديم المساعدة خصوصا لاشقائهم الفلسطينين .

بدوره عبر ادعيس عن شكره وامتنانه للاجهزة المختصة التي تعاملت مع الحادث بمهنية وكفائة عالية ، وقدمت للمصابين خدمات الاغاثة والرعاية الطبية باقصى سرعة ممكنة ، مثمنا موقف جلالة الملك الذي اصدر توجيهاته منذ لحظة وقوع الحادث بضرورة تقديم اقصى درجات الاهتمام والرعاية للمصابين وتامين نقل المتوفين الى ديارهم باسرع وقت ممكن .

وفي سياق متصل اوضح ادعيس بأن وزارة الاوقاف تتابع الحالات التي ترقد على أسرة الشفاء في المستشفيات الاردنية مع الجهات المختصة من خلال مندوبيها المتواجدين في المستشفيات مشيرا ان جميع المصابين على يقدم لهم أقصى درجات الرعاية والعناية الطبية اللازمة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن