استشهاد صياد وإصابة جنديين إسرائيليين ببحر غزة

بحرية الاحتلال

قالت القناة العبرية الثانية، مساء اليوم الأحد، أن فلسطينيا استشهد وأصيب آخرين جراء إطلاق النار عليهم من قبل القوات البحرية الإسرائيلية على الحدود البحرية الشمالية لقطاع غزة مع منطقة زيكيم.

وقال موقع “0404” العبري، إن فلسطينياً استشهد واصيب اثنين آخرين بعدما أطلق سلاح النار نحو قاربهما خلال تجاوزهما منطقة محظورة في زيكيم.

وزعم الموقع، أن الشهيد الذي قتل برصاص سلاح البحرية قرب زيكيم كان يحمل سلاحاً، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن إصابة جنديين إسرائيليين.

بدورها، قالت القناة 20 العبرية، إنه في أعقاب الحدث الغير عادي في شاطئ زيكيم، الجنديان المصابان لم يحتاجا لتلقى العلاج في المستشفى.

من جانبه، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: “أطلقت قواتنا البحرية النار علي سفينة كان على متنها ثلاثة فلسطينيين تجاوزت منطقة الصيد المسموح بها في شمال قطاع غزة ونتيجة لإطلاق النار أصيب أحد المشتبه فيهم بجروح خطيرة وتوفي فيما بعد متأثراً بجراحه ونقل المشتبه فيهم الآخرون للعلاج والتحقيق”.

بدورها، قالت وزارة الصحة في غزة: “لم يصل إلى مستشفياتنا أي شهداء أو اصابات من شمال قطاع غزة، ولم يتم إبلاغنا حتى اللحظة بهذا الخصوص من الجهات المختصة”، لافتةً إلى أنه في حال توفر أي معلومات سيتم الإعلان عنها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن