اصابات واعتقال مواطن شمال الخليل

thumb

الوطن اليوم/ وكالات
أصيب عدد من المواطنين، اليوم الاثنين، بحالات اختناق جراء اطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز السام خلال مواجهات اندلعت في منطقة الباطن ببلدة بيت أمر شمال الخليل، كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا وسلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها، وفتشت منزل في البلدة.
وأفاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض، بأن مواجهات اندلعت في منطقة الباطن عقب مداهمة وتفتيش منزل المواطن سليمان علي محمد أبو عياش، أطلقت خلالها قنابل الغاز السام صوب المواطنين ومنازلهم، ما تسبب بإصابة عدد منهم بحالات اختناق، عولجوا ميدانياً.
كما اعتقلت قوات الاحتلال على حاجز عسكري نصبته على مدخل بيت أمر المواطن صلاح العلامي (28 عاما) وهو صاحب مخبز، حيث أرغمه الجنود على ركن مركبته المحملة بالخبز وقيدوه ونقلوه في جيب عسكري إلى معسكر لجيش الاحتلال بالقرب من مستوطنة ‘كرمي تسور’ جنوب البلدة، وسلم الجنود ذاتهم المواطن خليل أبو مارية (28 عاما) بلاغا لمقابلة مخابراتهم في معسكر ‘عصيون’ شمال الخليل، واحتجزوا عددا من المواطنين ومركباتهم على الحاجز العسكري وفتشوهم ودققوا في بطاقاتهم الشخصية.
وفي ذات السياق، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول شمال الخليل، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن