اعتصام احتجاجي لموظفي غزة أمام مجلس الوزراء

اعتصام موظفي غزة

وكالات / الوطن اليوم

نظمت اللجنة النقابية للدفاع عن حقوق الموظفين في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، اعتصاما أمام مقر مجلس الوزراء احتجاجا على استمرار أزمة رواتب الموظفين والاعتراف بهم.

وشارك العشرات من الموظفين في الاعتصام رافعين شعارات تطالب بحقوق الموظفين والاعتراف بهم كموظفين رسميين في السلطة الفلسطينية، معبرين عن رفضهم لكل الحلول التي طرحت مؤخرا والتي اعتبروها أنها تسويف لحقوقهم.

وقال متحدث باسم اللجنة، أمام الموظفين “إن حقوق الموظفين راسخة رسوخ الجبال وغير قابلة للتفاوض أو الانتقاص والمساومة”، مطالبا الفصائل الفلسطينية باتخاذ مواقف أكثر جدية رفضا لتنصل الحكومة من اتفاقياتها، كما قال.

وحذر من الكارثة التي ستحل بقطاع غزة إذا استمر الوضع على ما هو عليه خاصة مع الإقبال على امتحانات الثانوية العامة وشهر رمضان المبارك الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود من أجل إنجاح الامتحانات والحفاظ على قدسية الشهر المبارك.

ودعا لضرورة إيجاد حلول سريعة للموظفين وتمكينهم من استلام رواتبهم، مشددا على رفض النقابة القبول بعودة الموظفين المستنكفين قبل حل مشاكلهم.

ومن المقرر أن تشهد 4 وزارات يرأسها وزراء من غزة هي، الأشغال والعمل والعدل وشئون المرأة، يوم غد الأربعاء إضرابا شاملا عن العمل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن