اعتقال عصابة خطيرة في نابلس هددت الأمن والسلم الأهلي

الشرطة

علن جهاز المخابرات العامة في محافظة نابلس عن اعتقال عصابة خطيرة هددت الامن والسلم الاهلي.

وأوضح جهاز المخابرات في بيان له أنه اعتقل نهاية الأسبوع الماضي عصابة قامت منذ عدة أشهر بابتزاز أحد رجال الأعمال في المحافظة وتهديده بخطف نجله وقتله إذا لم يقم بدفع مبلغ مالي قدره 100 ألف دينار.

وتلقى جهاز المخابرات العامة معلومات استخبارية عن قيام أشخاص مجهولين بتهديد رجل الأعمال (خ . أ)، بأنه إذا لم يدفع لهم مبلغ 100 ألف دينار، فإنهم سوف يقومون بخطف نجله وقتله، وتأكيدا على تهديدهم نفذت المجموعة لاحقا عملية إطلاق نار ليلا على منزل رجل الأعمال المذكور.

ونظراً لما يشكله هذا الحادث من تهديد للأمن والسلم المجتمعي، قام جهاز المخابرات بمتابعة القضية بجهد استخباري مكثف خلال الأشهر الماضية، إلى أن تم الوصول إلى الأشخاص المتورطين الذين كانوا يتخذون كل الاحتياطات والتي اعتقدوا أنها تحميهم من أن يقعوا في يد الأمن.

وتمكنت المخابرات العامة في محافظة نابلس في نهاية الأسبوع الماضي من اعتقال المشتبه بهم وضبط السلاح الذي بحوزتهم، حيث أقروا بقيامهم بالتهديد وإطلاق النار بهدف الحصول على المال، وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكد جهاز المخابرات العامة أنه لن يدخر جهدا في حماية المواطنين من كل مَن تسول له نفسه تهديد الأمن والسلم المجتمعي، ومن يحاول خرق القانون والعودة إلى مربع الفوضى والفلتان.

وأهاب بالمواطنين عدم الرضوخ لأي تهديد أو ابتزاز من أية جهة كانت، مؤكدا أن المخابرات العامة والأجهزة الأمنية مهمتها حماية أرواحهم وأموالهم وأعراضهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن